رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران خفيف للاعبى الأهلى فى فندق الإقامة قبل مواجهة الترجى التونسى

مران الأهلي
مران الأهلي

خاض لاعبو الأهلى مرانًا خفيفًا بفندق الإقامة، فى الثانية ظهر اليوم؛ استعدادًا لمباراة الترجى التونسي فى إياب نهائى بطولة إفريقيا والمقرر لها في الثامنة مساء اليوم علي استاد القاهرة الدولي.

وحرص السويسري  مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي على أداء فريقه مران خفيف في نفس يوم المباراة، وهو تقليد يحرص عليه بصفة دائمة سواء في المباريات الإفريقية الخارجية أو في القاهرة.

وشهد معسكر الأهلى حالة من الجدية والتركيز من الصباح، استعدادا للمبارة الحاسمة أمام الترجى التونسى فى إياب نهائى بطولة إفريقيا المقرر لها الثامنة من مساء اليوم.

بدأ اليوم بتناول وجية الإفطار فى الحادية عشرة صباحا، حيث فضل الجهاز الجهاز الفنى تأخير موعد الإفطار لحصول اللاعبين على أكبر وقت من النوم، وأدى اللاعبون مرانا خفيفا عقب تناول وجية الإفطار فى فندق الإقامة.

ومن المقرر أن يتناول اللاعبون وجبة الغداء فى الرابعة عصرا، تعقبها محاضرة فنية فى الخامسة والربع، ويتوجه بعدها اللاعبون إلى ملعب المباراة المقرر لها الثامنة مساء.

الأهلي يواجه الترجي مساء اليوم في إياب الدور النهائي الإفريقي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مساء اليوم الترجي التونسي في مباراة الإياب للدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي تبدأ في تمام الثامنة مساء باستاد القاهرة.

ولعب الفريقان خمس وعشرين مباراة خلال اثنتي عشرة مواجهة في تاريخ لقاءاتهما ببطولات الأندية الإفريقية، منها ثلاث وعشرون مباراة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومباراتان في بطولة كأس الكونفيدرالية.

فاز الأهلي في اثنتي عشرة مباراة، منها ست مباريات على ملعب الترجي بتونس العاصمة، بينما فاز الترجي في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في تسع مباريات، أحرز الأهلي 30 هدفًا وتلقت شباكه خمسة عشر هدفا.

الجدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز ثلاث مرات ذهابًا وإيابًا، الأولى في كأس الكونفيدرالية عام 2015، والثانية في دوري الأبطال موسم 2020/ 2021، والثالثة في دوري الأبطال الموسم الماضي 2022/ 2023.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من