رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كولر»: دعم الجماهير مهم أمام الترجى.. ونلعب دائمًا لتحقيق الفوز

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قال إن الفريق جاهز تماما لمواجهة الترجي التونسي، مشيرًا إلى أن فريقه يلعب دائما من أجل الفوز سواء على ملعبه أو خارج ملعبه.

وسيستضيف الأهلي، نظيره الترجي التونسي، في الثامنة من مساء يوم غد السبت، على ملعب القاهرة الدولي، في إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي، قد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وأكد كولر خلال المؤتمر الصحفي أن اللاعبين في تركيز تام، وكل لاعب سيقدم كل ما لديه، ولن يبخل أحد بنقطة عرق، وأنه سيكون سعيدا للغاية بالتواجد الجماهيري في استاد القاهرة، وينتظر دعما كبيرا من الجماهير في المدرجات لمساندة اللاعبين حتى نهاية اللقاء.

وأوضح كولر، أنه كمدير فني يتعامل مع جميع المباريات سواء نهائيات أو غيرها بمنتهى الجدية واحترام المنافس، وهذه العقلية التي يسير بها العمل داخل النادي الأهلي، وهو ما يعد أحد أهم أسباب الوصول إلى التواجد في النهائي، واللاعبون لديهم خبرات كبيرة لمواجهة المواقف الصعبة، ويعرفون جيدا أهدافهم، وكذلك هناك بدائل لتعويض أي غيابات وهناك ثقة في جميع العناصر لتعويض أي غيابات وعلى رأسها علي معلول.

وأشار كولر إلى أن الأهلي يلعب دائما وفقط على الفوز سواء على ملعبه أو بالخارج، واللاعبون لديهم هذه الثقافة، وحتى في حال استقبال هدف من المنافس، فسوف يقاتل الجميع لتسجيل الأهداف للفوز باللقب.

وأضاف: «مهمتي أن أجهز اللاعبين للمباراة، ولا يمكن لأحد أن يتصور أن المباراة سهلة.. المواجهة صعبة للغاية وقد تحدثت مع اللاعبين، ولا يوجد أحد يستهين باللقاء والجميع يعرف قيمة المنافس». 

وأكمل: «من الطبيعي أن تشهد المباريات الكبيرة التحامات قوية ونجهز أكثر من سيناريو لخوض المباراة.. ولا يوجد أزمات داخل الفريق».

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من