رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك فى مهمة صعبة أمام مودرن فيوتشر فى دورى نايل

الزمالك
الزمالك

يعود فريق الزمالك لمسابقة دوري نايل، عندما يواجه مودرن فيوتشر في السابعة مساء اليوم على استاد المقاولون العرب في ختام الأسبوع الرابع والعشرين للمسابقة.

الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية يسعى لتصحيح أوضاعه في الدوري خاصة أنه جمع 24 نقطة فقط من 15 مباراة وله 8 مباريات مؤجلة ولا بديل أمامه سوى الفوز للاحتفاظ بآماله في المنافسة على اللقب رغم أنه فقد 21 نقطة بينما فقد الأهلي 12 نقطة وفقد بيراميدز 13 نقطة.

ومن أجل العودة بقوة في الدوري، حرص البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، على الاجتماع بلاعبيه في التدريب الأول للفريق أمس الأول وطالبهم بغلق ملف الفوز بالكونفيدرالية، وأكد لهم أن التتويج ببطولة لا يعني خسارة بطولة أخرى، وأن عدم الفوز على مودرن فيوتشر سيبعد الفريق تماما عن المنافسة على بطولة الدوري.

غياب أحمد حمدى وأبوالفتوح

جوزيه جوميز سيقوم بإجراء بعض التغييرات بعد عودة الثلاثي سيف جعفر وعبدالله السعيد وناصر ماهر الذين لم يشاركوا في مباراتى نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفيدرالية لعدم قيدهم في القائمة الإفريقية، وتأكد غياب أحمد حمدي وأحمد أبوالفتوح بعد الإصابة التي تعرضا لها في مباراة نهضة بركان.

وسيعود جوزيه جوميز لطريقة 4-1-4-1 بوجود نبيل عماد دونجا كمحور ارتكاز في الوسط وأمامه الرباعي أحمد سيد زيزو وعبدالله السعيد وناصر ماهر ومصطفى شلبي ورأس الحربة المتقدم سيف الجزيري.

وأمام جوزيه جوميز اختياران لتعويض غياب أحمد أبوالفتوح الأول الدفع بإبراهيم نداى في مركز الظهير الأيسر والثاني إشراك محمد شحاتة كظهير أيمن وعمر جابر كظهير أيسر.

قائمة الزمالك لمباراة مودرن فيوتشر

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك اختار 21 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد عواد، ومحمد صبحي، وعمر عبد العزيز، وعمر جابر، وحمزة المثلوثي، وحسام عبد المجيد، وياسر حمد، ونبيل عماد دونجا، ومحمد أشرف روقا، ومحمد شحاتة، وسيد عبدالله نيمار، وسيف جعفر، وناصر ماهر، وعبدالله السعيد، وإبراهيم نداي، ويوسف أوباما، ومصطفى شلبي، وأحمد سيد زيزو، وسيف الجزيري، وناصر منسي، وسامسون أكينيولا.

مودرن فيوتشر والوصول للنقطة 30 

في المقابل جمع مودرن فيوتشر 30 نقطة من 21 مباراة، ويسعى لتحقيق نتيجة ايجابية خاصة بعدما عاد للانتصارات في الجولة الماضية، وهزم إنبي في أول مباراة للمخضرم طلعت يوسف الذي تولى المسئولية الفنية خلفا لتامر مصطفى.

يدير المباراة أمين عمر، ويساعده محمود أبوالرجال، وأحمد حسام طه، ومعهم صبحي العمراوي حكما رابعا، وأحمد الغندور حكم فيديو، ووليد عبدالرازق مساعد حكم فيديو.