رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود تريزيجيه يتحدث عن فترة احترافه.. ويكشف حقيقة عودته لنادى الأهلى

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

تحدث محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر وطرابزون سبور التركي، عن فترة احترافه وحقيقة عودته لنادي الأهلي، كما تردد خلال الأيام الماضية.

وقال محمود حسن تريزيجيه، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي ببرنامج "اللعيب" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إن كل مقومات النجاح متوفرة في نادي طرابزون، ولا يوجد أي أعذار للإخفاق، الجماهير تحب النادي بشكل كبير، وصنعت معهم اسما جيدا ومستمرا، والظروف هناك كلها تساعد علي النجاح.

وتابع: لا توجد أي مفاوضات من أجل العودة لنادي الأهلي، القلعة الحمراء بيتي وصنعت اسمي فيه، وهذا النادي هو من أوصلني لهذا المكان ومن قبله الاحتراف في إنجلترا.

وأكمل: لعبت في نادي الأهلي وأنا في عمر 8 سنوات، ورحلت عن النادي وعمري 20 سنة، وعقدي ممتد مع طرابزون لمدة سنتين فمستمر مع النادي، ولا يوجد أي تواصل مع الأهلي من أجل عودتي.

وواصل: أتواصل مع زملائي ومسئولين في الأهلي، لكن علي سبيل العشرة وليس لعودتي للنادي مرة أخري.

وبسؤاله عن إذا ما اتخذ الأهلي القنوات الشرعية، وطلب التعاقد معك علي سبيل الإعارة من أجل المشاركة في كأس العالم  للأندية؟، قال: أنا تحت أمر النادي في أي وقت، لكن أنا عقدي مع طرابزون ممتد لمدة موسمين، والأفضل لي أستمر في الاحترام، وأنا أمثل نادي الأهلي، وأريد أكمل مسيرتي في الاحتراف.

وأضاف: تلقيت عروضا من إنجلترا وأوروبا والخليج في الموسم الماضي، لكن طرابرزون رفض رحيلي.

وأردف: قابلت صعوبات كثيرة في مشواري، وحصلت علي خبرات كبيرة في نادي الأهلي، ولمدة 10 سنوات متواجد في منتخب مصر وهدفي التواجد في كل المعسكرات، وأبحث عن المشاركة وكان حلما من أحلامي أن أحترف في الدوري الإنجليزي.

احتراف تريزيجيه

وكان تريزيجيه قد رحل عن نادي الأهلي في 2015، وانتقل إلي نادي اندرلخت البلجيكي علي سبيل الإعارة، ثم البيع النهائي في العالم التالي، ومنه شق طريقه إلي عدة فرق أوروبية، غالبيتها في بلجيكا وتركيا.