رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد سالم مديرًا لإدارة الحافز الرياضى بوزارة الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة ومحمد سالم

وافق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على قرار الوكيل الدائم بتكليف محمد سالم لتولي منصب مدير إدارة الحافز الرياضي بوزارة الشباب والرياضي، وذلك بناءً على ترشيح رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي.

وبدأ سالم مباشرة مهام عمله في إدارة الحافز الرياضي فور صدور القرار رسميًا.

وتختص إدارة الحافز الرياضي بالتعامل مع الرياضيين من طلاب الثانوية العامة والأزهرية وما يوازيهما، بحيث تراجع الإدارة مستحقي الحصول على درجات الحافز الرياصي بالتنسيق بين وزارات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والتعليم العالي، وبمراجعة الاتحادات الرياضية المختلفة.

ويُعد محمد سالم من أبناء وزارة الشباب والرياضة، حيث عمل من قبل في إدارات الحافز الرياضي وتكريم الأبطال والإدارة المركزية للأداء الرياضي وغيرها من الإدارات المختلفة.

 

أحمد صلاح: قيادة منتخب الطائرة شرف وواجب وطني.. ولم أجتمع مع المدرب

نفى أحمد صلاح نجم نادي الأهلي ومنتخب مصر للكرة الطائرة الأنباء التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة على أحد المواقع عن اجتماعه مع الإسباني فرناندو مونزو، المدير الفني لمنتخب مصر ونادي الأهلي لإبلاغه باستبعاده من قائمة الفراعنة في أوليمبياد باريس.

وقال أحمد صلاح في تصريحات صحفية: "الحديث عن اجتماعي مع فرناندو مونزو مدرب المنتخب غير صحيح بالمرة، فأنا لم أجتمع بالمدرب ولم يتم إبلاغي باستبعادي من أوليمبياد باريس وأنا أتعجب مما تم تداوله في الساعات الماضية وما تم نشره بأنه تصريح مصدر للموقع وكنت أفضل إعلان اسم المصدر لتصحيح معلوماته”.

وأضاف: "الجميع يعلم أنه كانت لدي مشكلة مع المدير الفني السابق وبعض المحيطين به أثناء عمله ومن قاموا بتوجيه بعض قراراته وانتهت برحيله، وكان اعتذاري المعلن وقتها هو رد فعل لظلم وقعت فيه ومواقف أثرت عليّ، لكني لم أقدم أي اعتذار مكتوب أو ورقة رسمية عن عدم استمراري مع منتخب بلادي وأنا تحت أمر المنتخب في أي وقت".

وتابع: "الحديث عن استبعادي من قائمة المنتخب في أوليمبياد باريس غير صحيح، لأن ما تم تداوله الفترة الأخيرة أنه تم إرسال قائمة تضم 45 لاعبًا في الأوليمبياد، وتم استبعادي منها بعد جلستي مع المدرب وكل تلك الأمور غير صحيحة، فقائمة الأوليمبياد يتم إرسالها مبدئيًا منذ 4 أشهر، وتضم ما لا يزيد عن 20 لاعبًا، ثم يتم إرسال القائمة النهائية التي تضم 12 لاعبًا في المواعيد المحددة لذلك".

وواصل: "شرف عظيم لي ولأي لاعب التفاني في خدمة بلدي وأنا خدمت المنتخب سنوات بفضل من الله وحققت إنجازات كبيرة ولم أبخل يومًا عن المنتخب في أي وقت، ولذلك وجب التنويه وتوضيح الحقائق ووضع الأمور في نصابها.

وأتم: "سعيد بتولي فرناندو مونزو تدريب المنتخب بعد نجاحه الكبير مع الأهلي وأتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة".