رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يُحدد شرط الانضمام لمعسكر منتخب مصر فى يونيو

محمد صلاح
محمد صلاح

وضع محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد الفراعنة، شرطًا وحيدًا للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني المقبل وعدم الغياب عن المعسكر كما حدث فى مارس الماضي.

ويستعد منتخب مصر لخوض معسكر مغلق بداية من يوم 28 مايو الجارى، يتخلله خوض مباراتين فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، أمام بوركينا فاسو يوم 6 يونيو فى القاهرة، ثم أمام غينيا بيساو يوم 10 من الشهر نفسه على أرضها.

 

محمد صلاح يضع شرطًا وحيدًا للانضمام إلى منتخب مصر

وأبلغ محمد صلاح مسئولى اتحاد الكرة بانضمامه للمعسكر يوم 3 يونيو المقبل فى موعد بداية الأجندة الدولية، رافضًا فكرة الانضمام المبكر مع باقى زملائه سواء المحترفون أو المحليون.

وأرجع محمد صلاح سبب حضوره للمعسكر يوم 3 يونيو لرغبة إدارة فريق ليفربول فى حصول اللاعب على راحة محددة من قبل الجهاز الفنى الجديد قبل الانضمام لمعسكر منتخب بلاده، ثم التوجه إلى إنجلترا بعدها لبدء فترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد وفقًا للبرنامج الذى سيحدده المدير الفنى الجديد للفريق الإنجليزى.

وتلقى اتحاد الكرة تأكيدًا بانضمام محمد صلاح، لمعسكر المنتخب الوطنى المقبل المقرر انطلاقه نهاية شهر مايو الجاري، حيث سبق أن خاطب اتحاد الكرة ليفربول بشكل رسمي بشأن انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب ورد النادي الإنجليزي بحضوره إلى القاهرة وانتظامه في معسكر المنتخب مع انطلاق الأجندة الدولية.

وكان الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة حسام حسن، قلقًا للغاية بشأن مصير انضمام صلاح لقائمة الفراعنة فى هذا التوقيت الصعب، الذى يستعد فيه منتخب مصر لخوض أصعب مباراتين فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ويبدأ لاعبو الفراعنة فى التوافد على معسكر الفراعنة بداية من يوم 28 مايو الجارى، على أن تكتمل الصفوف بانضمام لاعبى الأهلى والمحترفين يوم 30 مايو، على أمل اكتمال الصفوف قبل موعد مباراة بوركينا فاسو بوقت كافٍ.