رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعبو الإسماعيلى ينتظمون غدًا فى التدريبات استعدادًا للقاء البنك الأحد المقبل

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يستأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى، تدريباتهم، غدا الأربعاء، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، كنوع من التقاط الانفاس لاستكمال مواجهات الدورى الممتاز.

ومنح الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة ايهاب جلال، لاعبي الدراويش، راحة سلبية لمدة 24 ساعة، على أن ينتظموا غدًا في التدريبات استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي بالأسبوع الخامس والعشرين للدوري الممتاز، والمحدد موعدها الرابعة عصر الأحد المقبل، باستاد القاهرة.

وجاء قرار ايهاب جلال بمنح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، بعد اللقاء الودي الذى جرى أمس أمام المريخ السوداني، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها، والذى حرص خلاله المدير الفنى على تجربة بعض العناصر.

 وأشرك إيهاب جلال في المباراة على مدار شوطيها كلًا من محمد فوزي لحراسة المرمى ومحمد نصر وعصام صبحي وحمادة صلاح وعبدالله حسني وحاتم سكر وعبدالله حسن ومحمد عبدالسميع ومحمد مخلوف ونادر علاء وعمر الساعي ومحمد حسن ومروان حمدي وباسم مرسي وعبدالرحمن الدح وحسن صابر. 

تجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي خسر من بيراميدز مؤخرًا وتجمد رصيده عند 26 نقاطة احتل بها المركز الثاني عشر بجدول الدوري الممتاز حيث فاز في 6 لقاءات وانهزم 10 مباريات وتعادل 8 مواجهات ودخل شباكه 27 هدفًا وله 23 هدفًا.

ويسعى ايهاب جلال لتجهيز لاعبيه بالشكل المناسب حتى يستعيد الفريق ذاكرة الانتصارات مجددا بعد السقوط أمام بيراميدز فى المباراة الأخيرة، وهى الخسارة التى جاءت بعد عدة انتصارات أسهمت فى تقدم الفريق فى جدول ترتيب الدورى، على أمل الدخول فى المنطقة الدافئة خلال الفترة المقبلة، حتى لا تتأزم الأمور مع نهاية المسابقة.