رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يحتفل بقائد فريقه عقب وصوله للمباراة الـ300 مع الفريق

المصري يحتفل بوصول
المصري يحتفل بوصول قائده للمباراة ال300

حرص محمد موسى، عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الفريق والجهاز الفني بقيادة علي ماهر واللاعبين على الاحتفاء بقائد الفريق عمرو موسى، وذلك بعد خوضه لـ300 مباراة في الفريق في كل المسابقات، وذلك منذ انضمام اللاعب للمصري قادمّا من صفوف فريق نبروه مطلع موسم 2014/2013.
وقد أعد الجهاز الإداري للفريق قميص المصري يحمل الرقم 300 تقديرًا لمجهودات اللاعب خلال الفترة الماضية.
ومن جانبه حرص عمرو موسى، لاعب الفريق على توجيه رسالة إلى جماهير المصري لوصوله إلى 300 مباراة مع الفريق، حيث أكد أنه لشرف كبير جدًا أن أكون جزءًا بسيطًا من تاريخ النادى المصرى العظيم والكبير وشرف كبير أيضًا أن أكون كابتن فريق النادى المصرى العريق على مدار تاريخه والذي يبلغ 104 أعوام. 
وتابع قائد الفريق أنني أكملت 300 مباراة بقميص النادي المصرى فشكرًا لزملائى بالفريق، وشكرًا كبيرًا لجميع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية جميعًا، وشكرًا كبيرًا لمجالس الإدارات ولجمهور النادى المصرى العظيم الداعم والسند الحقيقى في جميع الأوقات، ونعدهم بمزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة. 
‏‎وأشاد "موسى" بكل من سانده خلال مسيرته بالنادي المصري سواء حبًا في شخصه أو دعمًا للنادي المصرى لانهم كانوا الدافع الرئيسي للاستمرار والمثابرة وحرص أيضًا على توجيه الشكر لكل من انتقده أو تجاوز في حقه وشخصه لأنهم كانوا الوقود الذي يستفز قدراته ولهم جميعًا منه كامل الاحترام.
‏‎واختتم "قائد المصري" أنه سيظل دائمًا ممتنًا لهذا الكيان، وأنه فخور بانتمائه له ولجمهوره أصحاب الفضل بعد الله في كل شيء.
وعلى جانب آخر يواصل فريق المصري تدريباته بستاد الكلية الحربية استعدادًا للقاء فريق الداخلية في اللقاء الذي يقام يوم الأحد القادم بستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة العشرين من دوري نايل.

يذكر أن فريق المصري يأتي بالمركز الثاني بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 31 نقطة.