رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحذر لاعبى الأهلى من الغرور وتكرار سيناريو بترو أتلتيكو أمام مازيمبى

كولر
كولر

كشف الإعلامى محمد الليثي عن آخر كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي، قبل المواجهة المنتظرة أمام مازيمبي الكونغولي، بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلى ومازيمبى بدورى أبطال إفريقيا

يستضيف نادي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي، في تمام العاشرة مساء غد الجمعة على استاد القاهرة الدولي، في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، التي أقيمت عصر السبت الماضي، قد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وقال الليثي، الأهلي سيخوض مواجهة الغد ليس أمامه غير الفوز، حيث حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، على عقد جلسات مكثفة ومستمرة مع اللاعبين خلال الساعات الماضية.

حيث قال كولر للاعبي المارد الأحمر: فرص الفريقين في بلوغ النهائي الإفريقي تكاد تكون متساوية تماما، إذ كان الأهلي يمتلك أفضلية الملعب والجماهير، فالمنافس يتمتع بمميزات أخرى، منها عدم الضغط الجماهيري الكبيرة عليه مثل ممثل الكرة المصرية.

المدرب السويسري طلب من اللاعبين عدم التراخي أو التهاون أمام مازيمبي وخوض المبارة بكل جدية، الفريق الكونغولي قادر على تكرار سيناريو بترو أتلتيكو الأنجولي، في ربع نهائي الأميرة السمراء، إذ لا بد من حسم نتيجة المباراة مبكرا وخطف بطاقة التأهل سريعا، وعدم الاكتفاء بهدف واحد فقط، وأحرز أكثر من هدف.

كولر استقر على الدفع بالمهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي، أساسيا لقيادة هجوم المارد الأحمر أمام الفريق الكونغولي، على الرغم من مطالب أفراد الجهاز المعاون له بمنح فرصة أكبر لمحمود كهربا، إلا أن المدرب السويسري يصر على رأيه، مفاضلا تواجد كهربا على دكة البدلاء، والاعتماد عليه حسب سير أحداث ونتيجة المباراة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ومازيمبى

تنقل مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي، في تمام العاشرة مساء غد الجمعة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، المالك الرسمي والحصري للأميرة السمراء داخل منطقة الشرق الأوسط.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، الفائز من مواجهة الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي، علما بأن مباراة الذهاب قد انتهت لصالح فريق الدهب والنار بهدف نظيف.

وتقام مواجهة الإياب بين الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي، غدا الجمعة أيضا، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا.