رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هيثم عرابى يكشف موقف جنش مع مودرن فيوتشر بعد أدائه أمام الزمالك

محمود جنش
محمود جنش

كشف هيثم عرابي، المدير التنفيذي لفريق مودرن فيوتشر، عن موقف محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم، عقب غيابه عن مواجهة الزمالك في إياب الدور ربع نهائي من بطولة الكونفيدرالية.

وقال هيثم عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن محمود جنش كان متواجدا في أوضة اللبس خلال مباراة الإياب أمام الزمالك، واستبعاد الحارس من مواجهة الأبيض كان قرارا فنيا بالكامل.

وتابع: جنش عاد مؤخرا من أداء العمرة وتامر مصطفي، المدير الفني للفريق، لم يرفض طلب اللاعب وسمح له بالسفر.

وأشار إلي أن جنش واحد من كباتن النادي، ودائم الدعم للفريق في مختلف المواقف وعقده ممتد لمدة موسم آخر.

وأوضح: محمود جنش سيعود للتدريبات الجماعية، استعدادا لمنافسات الفريق المقبلة في الدوري الممتاز.

وأكمل: ناصر ماهر قال إنه ترك الأموال لنادي فيوتشر، وهذا لم يحدث، اللاعب كانت هناك عقوبة ضده بسبب عدم سفرة إلي الجزائر، وعقوبة أخري بسبب رده علي ريكاردو، ولم يسمع أحد في الوسط عن هذا الأمر، وكنا نتمني عندما يخرج من النادي أن يتحدث عنا بشأن لائق.

وواصل: كانت هناك كواليس لها علاقة بحسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، ولن أتحدث فيها، لكن وسط المفاوضات قال لي وكيل لاعبين إن حسين لبيب يأخذ موقفا مني بسبب انتمائي، وهذه الصورة خاطئة ولم يفرق معي وكنت أفعل ما في مصلحة مودرن فيوتشر.

وأضاف: أخذنا ضمن الصفقة عمرو السيسي وعلي ياسر وعبدالله محمد، مشيرا إلي أن عمر كمال انتقال للأهلي مقابل 3 لاعبين أيضا، زعلوك وكاباكا ورشدان.

وأردف: مفاوضات عمر كمال امتدت لوقت طويل، بسبب مشاركة الأهلي في بطولتين، وطلبنا لاعبين لكن السويسري مارسيل كولر كان معترضا، وهم كريم نيدفيد وخالد عبدالفتاح، موضحا أن عمر كمال كان يتبقي في عقده 6 أشهر، واللاعب كان يريد أن يفيد النادي.

واستكمل: لدي مشكلة مع عامر حسين، لا يصح عندما يسأل عن فيوتشر، يقول لا أعرف أرقامهم، أنت كمسئول لا بد أن تحترم جميع الأندية، نحن نريد أن نري كوادر جديدة وليس نفس الأشخاص.

واختتم: عندي مشكلة مع عامر حسين بسبب تقليلة من نادي فيوتشر في تصريحاته، سهل جدا أن تقلل من البعض، لكنى لم أترب علي ذلك.