رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المتحدث الرسمى: وزير الرياضة يوجه اللجنة الطبية بمتابعة حالة الاختناق بحمام السباحة بالترسانة

وزير الرياضة
وزير الرياضة

صرح المتحدث الرسمى لوزارة الشباب والرياضة  محمد الشاذلي، بأن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجه اللجنة الطبية العليا بالوزارة بمتابعة حادث اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الرياضي.

وذكر المتحدث الرسمي أن وزير الشباب والرياضة شدد علي ضرورة المتابعة الدقيقة لجميع الاطفال المصابين باختناق أولا بأول حتي خروجهم جميعًا من المستشفيات التي نقلوا إليها.

كما أشار محمد الشاذلي إلي أن جميع حالات الأطفال الذين أصيبوا باختناق داخل حمام السباحة بنادي الترسانة حالاتهم مستقرة تمامًا، ويجري لها فقط بعض الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان بشكل كبير عليهم ومن المتوقع خروجهم جميعا من المستشفى خلال الساعات المقبلة.

 

وزير الرياضة يبحث التعاون فى مجال تسويق للمنشأت والمواهب الرياضية

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، السيد صالح الصالح، رئيس مجلس إدارة شركة جرين جول السعودية، برفقة ماجد سعد، المدير التنفيذي للشركة، وذلك في مقر وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة الإدارية الجديدة لبحث سبل التعاون الثنائى خلال الفترة المقبلة.

تناول اللقاء الحديث عن مجالات التعاون المشتركة بين وزارة الشباب والرياضة وشركة جرين جول السعودية في مجال تسويق المنشآت والمواهب الرياضية، بغية تعزيز فرص اللاعبين الموهوبين وتسويقهم على المستوى الوطني والدولي، كما تضمن اللقاء مناقشات حول تسويق المنشآت الرياضية بجميع المحافظات المصرية من حيث استضافة المعسكرات التدريبية للاتحادات الرياضية والأندية العربية على مدار العام استفادةً من تنوع البنية الرياضية وتميزها بتلك المنشآت.

أكد الدكتور أشرف صبحي حرص الوزارة على التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات على صعيد القطاعين الشبابى والرياضى، والاستفادة من خبرات المؤسسات الناجحة والتى لها تأثيرًا ملموسًا على أرض الواقع، مبينًا أن شراكة الوزارة مع شركة جرين جول السعودية من شأنها المساهمة في تطوير الرياضة وتعزيز قدرات اللاعبين.

عرض وزير الشباب والرياضة التجربة المصرية فى اكتشاف اللاعبين الموهوبين فى مختلف المحافظات، وتنفيذ برامج خاصة لهم من قبل الوزارة لرعايتهم وصقل مهاراتهم، بجانب توجه الوزارة نحو توفير الدعم للأبطال الرياضيين، وتهيئة المناخ المناسب حولهم، وتنفيذ معسكراتهم وبرامجهم التدريبية على النحو المحدد لهم سعيًا لاستمرار الإنجازات الكبيرة التى يحققونها فى مختلف المحافل العربية والإقليمية والدولية حيث تشهد مصر تفوقًا وإنجازات فريدة فى البطولات الرياضية بفضل الدعم الكبير من القيادة السياسية المصرية.