رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كهرباء الإسماعيلية يتقدم بشكوى رسمية للجبلاية ضد قرار لجنة المسابقات

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

تقدم مجلس إدارة نادى كهرباء الإسماعيلية، برئاسة سامي أبووردة، بشكوى رسمية للاتحاد المصرى لكرة القدم، عقب قرار لجنة المسابقات المفاجئ بإلغاء نتيجة مباراة فريق الإنتاج الحربى وإيسترن كومبانى بدوري القسم الثاني، التى انتهت بفوز الأخير واعتبار الأول متفوقا بهدفين، بحجة مشاركة لاعبه إسماعيل شرف رغم إيقافه لحصوله على ٣ إنذارات قبل المباراة الأخيرة.

وأعرب المسئولون بنادى كهرباء الإسماعيلية في بيان صادر عن قلقهم البالغ والشديد تجاه الإجراءات التي تمت من قبل لجنة المسابقات بالجبلاية، التى من شأنها التأثير على مبدأ تكافؤ الفرص فيما بين الفرق المتنافسة على الصعود.

وتقلص فارق النقاط بين كهرباء الإسماعيلية والإنتاج الحربى إلى 3 نقاط بعد قرار لجنة المسابقات، بإضافة نقاط مباراة إيسترن كومبانى لرصيد الإنتاج الحربى، ما يعنى أن مباراة كهرباء الإسماعيلية والإنتاج الحربى المقرر لها غدا الخميس هى الفاصلة فى التأهل، حيث يكفى الكهرباء التعادل من أجل التأهل، فى حين يحتاج الإنتاج للفوز.

 وقال" البيان" إن القرار المفاجئ من لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم لم يصدر إلا اليوم الأربعاء، رغم  مرور أسبوع على المشكلة المثارة خلال الوقت الراهن، ومع اقتراب مباراة الكهرباء والإنتاج الحربي غدًا الخميس بملعب الأخير.

وأضاف "البيان" أن كهرباء الإسماعيلية على ثقة تامة بحياد الاتحاد المصرى لكرة القدم الذى يقف على مسافة واحدة بين الفرق المشاركة فى جميع المسابقات دون محاباة لأى طرف على حساب آخر.

وأشار "البيان" إلى أن كهرباء الإسماعيلية يحتل المركز الأول برصيد 32 نقطة ويلتقي غدًا الإنتاج الحربى صاحب المركز الثاني برصيد 29 نقطة بعد قراركم سالف الذكر، ما يعنى أن هذه المباراة ذات أهمية كبيرة ستحدد مصير مجهود موسم كامل للفريق الفائز للصعود لدوري المحترفين.

وأوضح "البيان" أن مجلس إدارة كهرباء الإسماعيلية بصدد اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة لحفظ حقه للوقوف على صحة القرار المذكور، مطالبًا بتقرير حكم المباراة عن لقاء الإنتاج الحربى وإيسترن كومبانى فى الدور الأول، فضلا عن فيديو توضيحي من الناديين للتأكيد من حصول إسماعيل شرف على إنذار فى المباراة مع إرفاق صورة سجل العقوبات الخاص بلجنة المسابقات.

وأكد "البيان" ضرورة مراعاة تعيين حكام دوليين لإدارة المباراة المهمة والحاسمة المقرر إقامتها بين كهرباء الإسماعيلية والإنتاج الحربي، غدًا الخميس، على ملعب استاد السلام ونقلها على الهواء مباشرة؛ أسوة بما تم اتباعه في لقاء المنصورة والقزازين.