رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريم ذكرى: الزمالك تأثر بالغيابات أمام دريمز.. و"الحارس" نقطة ضعف المنافس

الزمالك ودريمز الغانى
الزمالك ودريمز الغانى

أكد كريم ذكري، نجم المصري السابق، أن نادي الزمالك تأثر بعدم وجود عبدالله السعيد وناصر ماهر، لعدم قيدهما في قائمة الفريق بالكونفيدرالية، موضحًا أن الغيابات سبب كبير في التعادل أمام دريمز الغاني.

وقال كريم ذكرى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الزمالك افتقد الكثير من الحلول في ظل غياب عمر جابر وأحمد فتوح، عن الجانبين الأيمن والأيسر.

وأشار إلى أن دريمز الغاني فريق منظم للغاية، ويقدم كرة جيدة على أرض الملعب، إلا أن نقطة ضعفه في حارس المرمى الذي لا يمتلك إمكانيات جيدة، وهو ما يسهل مباراة الإياب على الزمالك.

وشدد على صعوبة مباراة الإياب على الزمالك، بينما في حالة تحرر المنافس في اللعب، سيتمكن الأبيض من تسجيل أكثر من هدف بسهولة، في ظل ضعف إمكانيات حارس المرمى.

الزمالك ودريمز الغاني

تعادل فريق الزمالك مع دريمز الغاني سلبيا دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، ليؤجل حسم التأهل لمباراة العودة المقرر لها علي ملعب "بابا يارات" بكوماسي، يوم الأحد المقبل فى السادسة مساءً.

مع بداية اللقاء كثف الزمالك الضغط علي دفاعات دريمز الغاني باحثا عن تسجيل هدف التقدم، فى المقابل أمن الفريق الغاني دفاعاته أمام محاولات الفارس الأبيض.

استمر ضغط الزمالك ومحاولات عن طريق شيكابالا ومصطفي شلبي، لكنها محاولات خارج المرمي، وسط غياب لخطورة هجوم الفريق الغاني.

وتعرض محمد عواد للإصابة في الدقيقة 35 بعد إلتحام مع جون أنطوي، مهاجم دريمز الغاني، وتلقي الحارس العلاج داخل أرض الملعب ليستكمل اللقاء، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع أنقذ المثلوثي كرة خطرة كانت أن تكون الهدف الأول لدريمز الغانى.

مع بداية الشوط الثاني دفع جوميز بسامسون أكينيولا بدلا من مصطفي شلبي، ونجح سامسون في تهديد مرمي دريمز بأول كرة، كما نجح في إنعاش الهجوم الزملكاوي.

وفي الدقيقة 68، خرج شيكابالا وموتيابا ودخل ناصر منسي ومحمد شحاتة، وسط استمرار محاولات الزمالك لتسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 83 خرج أحمد حمدي ودخل مهاب ياسر.

وفي الوقت بدل الضائع حصل الزمالك علي ضربة ركنية، وأتيحت للاعبين فرصة لكنها أهدرت ولم تسكن شباك الفريق الغاني بغرابة شديدة.