رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: نشوة الفوز على الأهلى سبب التعادل أمام دريمز.. وأتمنى من جوزيه ألا "يتفلسف" فى مباراة الإياب

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

أكد محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، أن دريمز الغاني ليس بالمنافس القوي، لكن أخشي الغرور والثقة الزائدة، وواثق في الفوز في مباراة الإياب في غانا.

وقال محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد عباس عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إنه كان يجب علي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول، الإبقاء علي خدمات شيكابالا وعدم خروجه، وأتمني من البرتغالي ألا يتفلسف في مباراة الإياب.

وتابع: وسط الملعب كان سيئا في المباراة، ولاعيبة الزمالك تكون مزاجية أحيانا، وأتمني أن يبدأ جوزيه مباراة الإياب بمحمد شحاتة وأحمد حمدي منذ البداية.

وأكمل: الزمالك كان يحتاج لوجود سيد عبدالله نيمار، وأتوقع وجود مشكلة بين المدرب واللاعب، ومصطفي الزناري لا يمكن أن يلعب ظهيرا أيمن بسبب عرضياته الخاطئة.

واختتم: نشوة الانتصار ضد الأهلى أثرت علي لاعبي الزمالك، والموضوع حصل علي حجم كبير من الجماهير، وهو ما جعل هناك حالة من الاسترخاء، وحالة استهتار بالمنافس الغاني.

الزمالك ودريمز الغاني

تعادل فريق الزمالك مع دريمز الغاني سلبيا دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، ليؤجل حسم التأهل لمباراة العودة المقرر لها علي ملعب "بابا يارات" بكوماسي، يوم الأحد المقبل فى السادسة مساءً.

مع بداية اللقاء كثف الزمالك الضغط علي دفاعات دريمز الغاني باحثا عن تسجيل هدف التقدم، فى المقابل أمن الفريق الغاني دفاعاته أمام محاولات الفارس الأبيض.

استمر ضغط الزمالك ومحاولات عن طريق شيكابالا ومصطفي شلبي، لكنها محاولات خارج المرمي، وسط غياب لخطورة هجوم الفريق الغاني.

وتعرض محمد عواد للإصابة في الدقيقة 35 بعد إلتحام مع جون أنطوي، مهاجم دريمز الغاني، وتلقي الحارس العلاج داخل أرض الملعب ليستكمل اللقاء، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع أنقذ المثلوثي كرة خطرة كانت أن تكون الهدف الأول لدريمز الغانى.

مع بداية الشوط الثاني دفع جوميز بسامسون أكينيولا بدلا من مصطفي شلبي، ونجح سامسون في تهديد مرمي دريمز بأول كرة، كما نجح في إنعاش الهجوم الزملكاوي.

وفي الدقيقة 68، خرج شيكابالا وموتيابا ودخل ناصر منسي ومحمد شحاتة، وسط استمرار محاولات الزمالك لتسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 83 خرج أحمد حمدي ودخل مهاب ياسر.

وفي الوقت بدل الضائع حصل الزمالك علي ضربة ركنية، وأتيحت للاعبين فرصة لكنها أهدرت ولم تسكن شباك الفريق الغاني بغرابة شديدة.