رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى أبطال إفريقيا| اليوم.. الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى ومازيمبى

خالد بيبو وسميرعدلي
خالد بيبو وسميرعدلي

 يعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة لمناقشة كل الترتيبات الخاصة بالمباراة.

وخلال الاجتماع سيتم الاتفاق على كل الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة والزي الخاص بكل فريق ومواعيد الوصول إلى الملعب وانطلاق عمليات الإحماء.

من المقرر يحضر الاجتماع من الأهلي كل من الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق. 

ويختتم الأهلي مرانه في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب تي بي مازيمبي وهو نفس الملعب الذي يستضيف مباراة الفريقين غدا.

 

«كولر» و«ربيعة» يحضران اليوم المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ومازيمبي 

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومعه رامي ربيعة كابتن الفريق يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي المقرر عقده ظهر اليوم الجمعة قبل المباراة التي تجمع الفريقين، غدا السبت، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتحدث كولر وكابتن الفريق عن المواجهة المرتقبة بين الفريقين وكل الأمور المتعلقة بها والإجابة عن أسئلة وسائل الإعلام المختلفة. 

ويختتم الأهلي مرانه في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب تي بي مازيمبي وهو نفس الملعب الذي يستضيف مباراة الفريقين غدا.

يخوض الفريق مرانه الختامي على ملعب تي بي مازيمبي الذي يستضيف اللقاء، ومن المقرر السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور ربع الساعة الأول من المران وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان الأهلي قد أدى مرانه الأول أمس علي نفس الملعب، واشتمل على فقرات بدنية عديدة تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانا متنوعا للحراس قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة  قوية بمشاركة جميع اللاعبين.