رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بلدية المحلة يستضيف المقاولون فى ختام الأسبوع الثامن عشر لدورى نايل

فريق بلدية المحلة
فريق بلدية المحلة

يحل المقاولون ضيفا على فريق بلدية المحلة في الرابعة عصر اليوم بملعب غزل المحلة في ختام مواجهات الأسبوع الثامن عشر لمسابقة دوري نايل.

ويتواجد فريق بلدية المحلة بقيادة أحمد عبدالرءوف في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الزمالك من الأسبوع السابع عشر، وحقق بلدية المحلة أربعة انتصارات وتعادل أربع مرات وخسر 8 مباريات وسجل 19 هدفًا ويملك أضعف دفاع في الدوري واهتزت شباكه 33 مرة وجمع ثلاث نقاط فقط من آخر خمس مباريات بالفوز على الإسماعيلي والهزيمة أمام المصري وسيراميكا كليوباترا والأهلي والجونة ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 19 وتخطى البنك الأهلي والإسماعيلي وزيادة الفارق مع المقاولون وفاركو إلى سبع نقاط.

ويعود بلدية المحلة لدوري نايل بعد غياب 41 يوما وكان قد خاض آخر مبارياته أمام الجونة يوم 8 مارس الماضي وخسرها بملعبه 1-2 واستغل أحمد عبدالرءوف فترة الراحة الطويلة في تجهيز لاعبيه عن طريق خوض عدد من المباريات الودية للوصول لأفضل تشكيل لمباراة اليوم.

وفي المقابل يحتل المقاولون بقيادة محمد عودة المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة من انتصارين وستة تعادلات وتسع هزائم وسجل 17 هدفًا ولديه ثاني أضعف دفاع في دوري نايل ودخل مرماه 28 هدفًا وجمع أربع نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على الجونة والتعادل مع الإسماعيلي والهزيمة أمام المصري وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 15 وتقليص الفارق مع بلدية المحلة إلى نقطة واحدة.

وطالب محمد عودة لاعبي المقاولون ببذل أقصى جهد لتحقيق الفوز وأكد لهم أن المباراة بست نقاط.

يدير المباراة خالد الغندور ويساعده خالد السيد وأحمد رشدي ومعهم السيد منير حكمًا رابعًا وحسام عزب حكم فيديو وهاني عبدالفتاح مساعد حكم فيديو.