رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تطور جديد بشأن إصابة زيزو وأوباما قبل مباراة دريمز الغانى فى الكونفدرالية

زيزو
زيزو

أدى أحمد مصطفى زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران أمس الخميس، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويعاني اللاعب من إصابة في الكاحل، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت واصل يوسف أوباما لاعب الفريق أداء التدريبات التأهيلية على هامش مران اليوم.

وكان أوباما خضع من قبل لجراحة في الفك، وأدى اللاعب تدريبات الجري الخفيف حول الملعب وتدريبات بالكرة في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيزه؛ للمشاركة في التدريبات الجماعية.

من جانب آخر، انتظم محمود علاء المدافع، في التدريبات الجماعية للفريق خلال مران اليوم.

وكان اللاعب يعاني من إصابة بجزع في أربطة الأنكل مما تسبب في غيابه عن الفريق في الآونة الأخيرة، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بداية من اليوم، استعدادًا للقاء بطل غانا المقبل في الكونفدرالية

وفي سياق مختلف، أدى أحمد فتوح الظهير الأيسر تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي.

وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة الفنية، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب فقرة بالكرة، لتجهيز اللاعبين بدنيا للمباراة المقبلة أمام بطل غانا.

ويعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مباراة الأهلي الأخيرة في مسابقة الدوري، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية

يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغاني، يوم 21 أبريل الجاري على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بينما تقام مواجهة الإياب، بين الفريقين يوم 28 من الشهر ذاته، ولكن خارج الديار بغانا.

كان الزمالك، تأهل لدور نصف نهائي كأس الكونفدرالية، عقب إقصائه مواطنه مودرن فيوتشر ذهابا بهدفين نظيفين وإيابا التعادل الإيجابي 1/1.