رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. ناتشو بالدفاع وفينسيوس يقود هجوم ريال مدريد ضد مانشستر سيتى

فينسيوس جونيور
فينسيوس جونيور

استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، في مباراة إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

أما عن موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، فستُقام في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الاتحاد معقل الفريق الإنجليزي.

وتُنقل المباراة تليفزيونيًا على قناة beIN Sports 1 HD.

تشكيل ريال مدريد أمام مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا

أما عن تشكيل ريال مدريد أمام مانشستر سيتي، فشهد تواجد ثنائية ناتشو فيرنانديز وأنطونيو روديجر في خط الدفاع، فيما يقود البرازيليان فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس خط الهجوم.

وجاء تشكيل ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا كالآتي:

في حراسة المرمى: أندري لونين

خط الدفاع: داني كارفاخال - أنطونيو روديجر - ناتشو فيرنانديز - فيرلاند ميندي

خط الوسط: إدواردو كامافينجا - فيديريكو فالفيردي - توني كروس - جود بيلينجهام

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو جوس

ويجلس على مقاعد البدلاء كلًا من: كيبا أريزابالاجا - فران -  فران جارسيا - إيدير ميليتاو - لوكا مودريتش - خوسيلو ماتو - لوكاس فاسكيز - داني سيبايوس - براهيم دياز - داني سيبايوس - أردا جولر.

وكانت مباراة الإياب التي أُقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق ريال مدريد، قد انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لمثلهما في إسبانيا الأسبوع الماضي.

ويلاقي الفائز من تلك المواجهة في درو نصف النهائي، المنتصر من المواجهة المرتقبة بين أرسنال الإنجليزي ومضيفه بايرن ميونخ الألماني، حيث يلتقيان في نفس التوقيت على ملعب أليانز أرينا.