رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير هشام يعلن عن إصابة صفقة الأهلى المنتظرة بالرباط الصليبى

أمير هشام
أمير هشام

كشف الإعلامي أمير هشام عن خبر غير سار لمسئولي وجماهير الأهلي، بشأن محمد شكري، ظهير أيسر نادي سيراميكا كليوباترا، والمقرر عودته للقلعة الحمراء الموسم المقبل، وإصابته بالرباط الصليبي.

ويقدم محمد شكري أداء مميزا مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم، حيث لعب مع الفريق 21 مباراة في مختلف البطولات، أحرز خلالها هدفين وصنع 2هدفين.

وقال أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن طبيب نادي سيراميكا كليوباترا أعلن عن أن محمد شكري، ظهير أيسر الفريق، أصيب خلال مباراة المصري البورسعيدي، ولم يستطع علي إثرها استكمال المباراة ليشارك خالد صبحي بدلا منه.

واختتم: الفحوصات الأولية التي أجراها محمد شكري أثبتت إصابته بالرباط الصليبي، ومن المقرر أن يجري اللاعب فحوصات طبية أخيرة خلال الساعات المقبلة، لتشخيص الإصابة بشكل نهائي.

وكان محمد شكري انتقل لصفوف سيراميكا كليوباترا، منذ موسمين قادما من نادي الأهلي.

واستقر مسئولو نادي الأهلي علي عودة محمد شكري لصفوف الفريق الموسم المقبل، مقابل 9 ملايين جنيه، لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق في مركز الظهير الأيسر.

الأهلي والزمالك

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خسر أمام نظيره نادي الزمالك، بنتيجة 1-2، في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر، التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

تقدم الزمالك بهدف عن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة 44، وتعادل أحمد عبدالقادر للنادي الأهلي في الدقيقة 74، قبل أن يضيف الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

حاول الفريقان التسجيل في اللحظات الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين لهدف.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلي النقطة 21 من 13 مباراة ويحتل المركز العاشر، وتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 21 من 11 مباراة ويحتل المركز التاسع.