رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على روح فقيد الشباب "حسام حلمى".. أبوسعد بطلًا لدورة "كفر الأكرم" الرمضانية بقويسنا

أبوسعد بطلًا لدورة
أبوسعد بطلًا لدورة "كفر الأكرم" الرمضانية بقويسنا

احتفل عدد كبير من قرى مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، خلال أيام عيد الفطر المبارك، بمهرجان كبير بمناسبة المرحلة النهائية من الدورة الرمضانية لقرية "كفر الأكرم"، حيث تم لعب الدورين نصف النهائي والنهائي خلال أيام العيد المبارك، وأقيمت الدورة الرمضانية هذا العام تكريما لروح الراحل "حسام حلمي المندوه" كابتن فريق القرية وأحد نجوم مركز قويسنا في كرة القدم والذي وافته المنية قبل عام تقريبا.

وبحضور ستة عشر فريقا من جميع أنحاء مركز قويسنا تم تقسيمها على أربع مجموعات، وتنافس الجميع طوال شهر رمضان الكريم، حتى وصل للمباراة النهائية فريقا، كفر أبوسعد ومصطاي، وتمكن أبوسعد من الفوز بنتيجة 7-3.

حضر مهرجان النهائي عدد كبير من القيادات والشخصيات العامة بالمركز من بينهم أسرة الراحل حسام حلمي.

اللجنة المنظمة لهذا المهرجان التي ضمت قيادات مركز شباب كفر الأكرم، بداية من أحمد زكي رئيس مجلس الإدارة، ومحمد لطفي مدير المركز، ونجوم القرية السابقين أشرف عبدالجواد، وزكي شعلان، وحشمت عبدالرحيم، ووليد لطفي، وهشام حلمي، وعبدالفتاح أشرف، بالإضافة للمستشار هاني سلامة، المشرف على مهرجان النهائي لاقت استحسان الحضور نتيجة للجهد الكبير لخروج البطولة والنهائي بهذا الشكل الرائع.

وحظيت البطولة باهتمام كبير ومتابعة من جانب أهالي قويسنا الذين حرصوا على متابعة البطولة من بدايتها لنهايتها وسط تفاعل كبير، خاصة أن الدورات الرمضانية يكون لها مذاق خاص واهتمام كبير.

وأشاد الأهالي بالتنظيم المميز من جانب البطولة والمطالبة بتكرار الأمر في السنوات المقبلة.

وتنافس الجميع طوال شهر رمضان الكريم، حتى وصل للمباراة النهائية فريقا، كفر أبوسعد ومصطاي، وتمكن أبوسعد من الفوز بنتيجة 7-3.

حضر مهرجان النهائي عدد كبير من القيادات والشخصيات العامة بالمركز من بينهم أسرة الراحل حسام حلمي.