رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دانييلى أورساتو حكمًا لمباراة مانشستر سيتى وريال مدريد بدورى أبطال أوروبا

دانييلى أورساتو
دانييلى أورساتو

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، عن تعيين الإيطالي دانييلي أورساتو، حكمًا لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره مانشستر سيتي، يوم الأربعاء المقبل، في مباراة إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقرر اليويفا تعيين أورساتو حكمًا للمباراة ويعاونه مواطنيه تشيرو كاربوني، وأليساندرو جيالتيني مساعدين أول وثانيا، حكمي راية؛ فيما تم تعيين ماوريسيو مارياني حكمًا رابعًا.

ويقود ماسميليانو إيراتي غرفة تقنية الفيديو المساعدة Var ويعاونه باولو فاليري.

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي التي استضافها ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما.

وسبق أن أدار أورساتو مواجهة إياب الدور نصف النهائي لنسخة الموسم قبل الماضي بين ريال مدريد ومانشستر سيتي وانتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتأهله للمباراة النهائية التي انتصر فيها على نظيره ليفربول الانجليزي بهدف دون رد.


مواعيد مباراتى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا 


وستقام مباراتا ذهاب الدور نصف النهائي، يومي 30 أبريل و1 مايو، على أن تقام مباراتا الإياب 7 و8 مايو المقبل

موعد مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا 2024
 

وتلعب المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، يوم الأول من يونيو المقبل، بملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية "لندن".
ويحمل فريق مانشستر سيتي لقب دوري أبطال أوروبا الذي حققه في العام الماضي على حساب فريق إنتر في المباراة النهائية التي استضافتها مدينة اسطنبول وفاز بها الستيسنز بهدف دون رد؛ فيما يحمل  ريال مدريد الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب برصيد 14 لقبًا.

ويلتقي غدًا الثلاثاء برشلونة فريق باريس سان جيرمان، وأتلتيكو مدريد يحل ضيفًا على بروسيا دورتموند، في إياب الدور ذاته، فيما يستضيف بايرن ميونخ نظيره أرسنال في نفس توقيت مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد.