رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو أنور: أفضل المباريات التى يقدمها الأهلى عندما يكون مستواه متذبذبًا قبل القمة

عمرو أنور
عمرو أنور

أكد عمرو أنور، نجم الأهلي السابق، أن مواجهة القمة بطولة خاصة وخارج التوقعات، مشيرا إلى تأثر المارد الأحمر بالغيابات الكثيرة بين صفوفه.

وقال عمرو أنور، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومى عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مباراة الأهلي والزمالك بطولة خاصة، في أوقات كثيرة تكون بطولة الدوري حسمت لأحد الفريقين، ورغم ذلك تكون المواجهة بين الفريقين ذات طابع خاص.

وأكمل: أرى أنها مباراة مهمة على مدار التاريخ، أفرزت لاعبين مهمين جدا، وأتمنى رؤية لقاء قوي يليق باللاعبين في كلا الفريقين.

وواصل: غيابات الأهلي؟ الأهلي بمن حضر.. نعم، لكن هناك نواقص مهمة جدا، اتفق أن مصطفى شوبير عوض إلى حد كبير غياب الشناوي، لكن إلى الآن لم نسد الخلل في الجبهة اليسرى التي يلعب بها علي معلول، خاصة أن أفضل لاعب في مصر زيزو يلعب في هذه الجبهة.

وتابع: أرى أن عمر كمال عبدالواحد أفضل لاعب يمكن أن يلعب في هذا المكان، محمد هاني يقدم مستويات طيبة، مضيفا: في وجود هاني وعمر كمال يمكن غلق الأبواب أمام زيزو أهم لاعبي الزمالك.

وأشار إلى أن مشكلة الأهلي تكمن في وسط الملعب، وأفضل 3 لاعبين يمكن الدفع بهم في وسط الملعب هم كوكا والسولية وأفشة، أكرم توفيق بعيد منذ فترة طويلة ولياقة المباريات غائبة عنه.

وأوضح أن هناك قصورا في غياب حسين الشحات وبيرسي تاو، وأعتقد أن الأهلي سيبدأ بموديست على حساب وسام أبوعلي.

وأردف: مباريات الأهلي والزمالك خارج التوقعات، خاصة إذا كان أحد الفريقين مستواه متذبذبا قبل مواجهة القمة.

واختتم: الأهلي في المباريات الأخيرة مستواه ليس جيدا، وعلى عكس الزمالك يؤدي مستويات طيبة، وأفضل المباريات التي يقدمها الأحمر عندما يكون مستواه متذبذبا قبل القمة.

الأهلي والزمالك

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره نادي الزمالك، مساء الإثنين علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حكام مباراة الزمالك والأهلي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك.

واختارت لجنة الحكام كلا من:

حكم ساحة إبراهيم نور الدين، حكم مساعد أول سامي هلهل، حكم مساعد ثانٍ هانى عبد الفتاح، حكم رابع أحمد الغندور، حكم فيديو محمد عادل، مساعد حكم فيديو عاطف حسين، مساعد حكم فيديو 2 محمود أبو الرجال.

الزمالك يهزم الاتحاد بثلاثية

حقق الزمالك الفوز علي الاتحاد السكندري، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يهزم زد

عاد الأهلي إلي سكة الانتصارات في بطولة الدوري بعد خسارة مباراة والتعادل في أخري، ونجح في الفوز بشق الأنفس علي زد خلال المباراة التي جمعتهما علي استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام إنبي.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل لقاء القمة

رفع الأهلي رصيده إلي 21 نقطة ويرتقي للمركز التاسع في ترتيب المسابقة، بعدما لعب 10 مباريات حقق ستة انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبيه 23 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 18 في المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض 12 لقاء حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.