رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح: الزمالك الأفضل فنيًا والظروف مهيئة لتحقيق الفوز على الأهلى

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، أن سامسون أكينيولا، مهاجم الأبيض، سيكون مفاجأة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول، في مباراة القمة أمام الأهلي.

وقال محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد أبوالعلا عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إن البنيني سامسون يقدم مستويات فنية مميزة خلال الفترة الأخيرة، ولديه رؤية جيدة داخل المستطيل الأخضر، ولا بد من منحه الثقة الكاملة بالمشاركة أساسيًأ أمام الأهلي.

وتابع: أتمني أن يعتمد جوميز علي نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة كثنائي ارتكاز في خط الوسط أمام الأهلي، مع الدفع بعبدالله السعيد في مركز صانع الألعاب.

وأشار إلي أن الزمالك هو الأفضل فنيا خلال الفترة الحالية، ويمر بفترة استقرار فني عكس منافسه الأهلي.

وأوضح أن الظروف مهيئة لتحقيق الزمالك الفوز علي غريمه التقليدي نادي الأهلي.

وواصل: الزمالك سيتأثر بغياب محمود شيكابالا، قائد الفريق، لما يملكه من خبرات وقدرات مميزة.

واختتم: غياب شيكابالا لم يمنعه من دعم زملائه خلال الأيام الماضية، بعقد عدة جلسات فنية وتحفيزية قبل مواجهة الأهلى.

الأهلي والزمالك

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره نادي الزمالك، مساء الإثنين علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حكام مباراة الزمالك والأهلي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك.

واختارت لجنة الحكام كلا من:

حكم ساحة إبراهيم نور الدين، حكم مساعد أول سامي هلهل، حكم مساعد ثانٍ هانى عبد الفتاح، حكم رابع أحمد الغندور، حكم فيديو محمد عادل، مساعد حكم فيديو عاطف حسين، مساعد حكم فيديو 2 محمود أبو الرجال.

الزمالك يهزم الاتحاد بثلاثية

حقق الزمالك الفوز علي الاتحاد السكندري، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يهزم زد

عاد الأهلي إلي سكة الانتصارات في بطولة الدوري بعد خسارة مباراة والتعادل في أخري، ونجح في الفوز بشق الأنفس علي زد خلال المباراة التي جمعتهما علي استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام إنبي.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل لقاء القمة

رفع الأهلي رصيده إلي 21 نقطة ويرتقي للمركز التاسع في ترتيب المسابقة، بعدما لعب 10 مباريات حقق ستة انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبيه 23 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 18 في المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض 12 لقاء حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.