رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يستأنف تدريباته بعد إجازة العيد استعدادًا لبيراميدز

فريق المقاولون
فريق المقاولون

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الإثنين المقبل في الدوري. 
ويستعد المقاولون العرب لمواجهة بيراميدز يوم الإثنين المقبل الموافق 15 أبريل الجارى، خلال المباراة التى ستجمع الفريقين ضمن منافسات العاشرة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري على استاد عثمان أحمد عثمان.
وعاد الفريق للتدريبات بعد الحصول على راحة وحرص الكابتن محمد عودة، المدير الفنى، على وضع برنامج خاص حيث أدى اللاعبون تدريبات بدنية قوية فضلا عن تدريبات متخصصة وتقسيمة قوية. 
وعقد المدير الفني اجتماعا مع الجهاز المعاون قبل انطلاق المران لمناقشة عدد من الملفات كما حرص على الحديث مع اللاعبين للتشديد على أهمية المباراة وضرورة استمرار الروح العالية والالتزام.

وحرص محمد عودة على عقد احتماع باللاعبين لشرح بعض الجمل وتدارك بعض الأخطاء قبل مواجهة بيراميدز.

وحقق المقاولون الفوز على الجونة 2-1 في المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ17 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، حرص على عقد جلسة ودية مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق بحضور المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي، وكل أعضاء الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد عودة ولاعبي الفريق.

وأكد المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، والمهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس الإدارة المشرف العام علي الكرة، ثقتهما في الجهاز الفني واللاعبين.

وطالب المهندس محسن صلاح الجهاز الفني ولاعبي الفريق بقيادة محمد عودة بطي الصفحة الماضية والتركيز فيما هو قادم في مشوار الدوري الممتاز.

وأوضح رئيس النادي أن المباريات القادمة صعبة، مشددا علي ضرورة استثمار الدفعة المعنوية بعد الفوز الأخير علي الجونة 2-1 بالجولة الـ17 للمسابقة.

وشدد صلاح على ثقته في المجموعة الحالية بقيادة محمد عودة لتدارك الموقف، معتبرا أن مباراة الجونة مجرد بداية وأن القادم صعب ويحتاج بذل مزيد من الجهد.

ومن جانبه أكد المهندس محمد عادل فتحي أن فريق المقاولون قادر علي المضي قدما في مشواره بالدوري، مشددا علي امتلاك الفريق لاعبين علي أعلي مستوى فنيا وخلقيا وأن إدارة النادي لا تبخل بدعم الفريق علي جميع المستويات.