رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك استعدادًا للقمة 127

جوميز
جوميز

فرض البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، السرية على تدريبات الفارس الأبيض الأخيرة استعدادا لمباراة القمة، المقرر لها فى السابعة من مساء غد الإثنين على استاد القاهرة الدولى، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر لدورى نايل.

ومن جانبه، حرص جوميز على عقد جلسة مع لاعبيه، طالبهم خلالها بالتركيز فى التدريبات والاستعداد للمباراة، كونها بوابة الفريق للاقتراب من منطقة الأربعة الكبار فى جدول الدورى، وحذر لاعبيه من الانشغال بالسوشيال ميديا، لأن ذلك من شأنه إخراجهم من حالة التركيز.

ويختتم الزمالك تدريباته اليوميه مساء اليوم، ويعلن جوميز بعد انتهاء تدريبات اليوم عن قائمة الفريق التى ينوى الاعتماد عليها فى مباراة القمة التى تحمل الرقم 127، التى تشهد عودة مصطفى شلبى للتشكيل الأساسى، بعدما غاب عن الزمالك فى مباراة الاتحاد الأخيرة لإصابته بكدمه فى الضلوع.

واستقر جوميز على عدم إدخال تعديلات عديدة على تشكيل الزمالك الذى خاض به مباراة الاتحاد، باستثناء الدفع بمطفى شلبى على حساب ناصر ماهر فى مركز الجناح الأيسر.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلى فى القمة 127

 

وينوى جوميز الاعتماد على محمد عواد فى حراسة المرمى، وعمر جابر وحمزه المثلوثى وحسام عبدالمجيد وأحمد فتوح فى الدفاع، وعماد نبيل دونجا وأحمد حمدى وعبدالله السعيد فى وسط الملعب، وزيزو ومصطفى شلبى وسامسون أكينولا، أو التونسى سيف الدين الجزيرى فى الهجوم.