رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر يونايتد يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع بورنموث فى الدورى الإنجليزى

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

تعادل مانشستر يونايتد مع مضيفه بورنموث في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الـ33 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج، بهدفين لكل منهما.

وواصل فريق مانشستر يونايتد إهدار النقاط للمباراة الثالثة على التوالي بعد الخسارة من تشيلسي بأربعة أهداف لثلاثة والتعادل مع ليفربول بهدفين لمثلهما في الجولتين الـ31 والـ32 من البطولة، ليواصل الابتعاد عن المنافسة على المربع الذهبي والمركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق بورنموث بهدفين مقابل هدف.

واستحوذ لاعبو فريق مانشستر يونايتد على مجريات اللعب من بداية المباراة، فيما كان الأداء الهجومي بأفضلية واضحة لصالح فريق بورنموث، الذي هدد لاعبوه مرمى يونايتد منذ الدقائق الأولى للمباراة.

وافتتح دومينيك سولانكي التسجيل لفريق بورنموث في الدقيقة 16، بعدما قطع لاعبو بورنموث الكرة من ركلة مرمى ليونايتد، ومرر ماركو سينسي الكرة لسولانكي، الذي راوغ مدافع يونايتد وسدد الكرة على يمين الحارس.

وحاول لاعبو فريق مانسشتر يونايتد تسجيل هدف التعادل خلال الدقائق التالية من عمر الشوط.

وسجل برونو فيرنانديز هدف التعادل لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 31.

وأضاف جاستن كلويفرت الهدف الثاني لفريق بورنموث بصناعة سينسي في الدقيقة 36؛ ليستعيد أصحاب الأرض التقدم مرة أخرى.

وحاول فريق مانشستر يونايتد العودة في النتيجة وتسجيل هدف التعادل خلال الدقائق التالية من عمر الشوط، ولكن محاولاتهم لم تنجح في تهديد المرمى.

وسدد لاعبو مانشستر يونايتد كرة واحدة على المرمى من 3 محاولات وخرجت كرتان من الملعب، مقابل 4 تسديدات من 9 محاولات لفريق بورنموث وخرجت 5 كرات من الملعب.

واستحوذ مانشستر يونايتد على مجريات اللعب في الشوط الأول بنسبة 63% مقابل 37% لصالح فريق بورنموث. 

واستمر استحواذ مانشستر يونايتد على مجريات اللعب في الشوط الثاني من المباراة، فيما قدم كلا الفريقين أداءً هجوميًا ضعيفًا.

وحاول لاعبو مانشستر يونايتد تسجيل هدف التعادل في وقت مبكر من أجل العودة بسرعة لأجواء المباراة والاحتفاظ بحظوظهم في الانتصار.

وتحصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء سجلها برونو فيرنانديز في الدقيقة 65.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة نشاطًا هجوميًا للاعبي بورنموث لتسجيل هدف الانتصار.

وتحصل بورنموث على ركلة جزاء بعد عرقلة كامبوالا للاعب كريستي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا من الضائع، وبعد مراجعة اللقطة من قبل تقنية الفيديو المساعدة Var احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة بدلًا من ركلة الجزاء، وسددها إينيس أونال وارتطمت بالحائط البشري وتحولت لركنية.