رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. راشفورد يقود هجوم مانشستر يونايتد ضد بورنموث بالدورى الإنجليزى

ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

استقر الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على تشكيل فريقه الذي سيواجه بورنموث في مباراة الجولة الـ33 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج.

ويقود راسموس هويلوند وماركوس راشفورد هجوم مانشستر يونايتد في مباراة اليوم.

تشكيل مانشستر يونايتد لمباراة بورنموث بالدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، هاري ماجواير كامبوالا، آرون وان بيساكا.

وسط الملعب: كاسميرو، كوبي ماينو، برونو فيرنانديز.

الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، راسموس هويلوند، ماركوس راشفورد.

فيما جاءت دكة البدلاء على النحو الآتي: آلتاي بايندير، آماس، أوجونيي، آماد، سفيان أمرابط، كريستيان إريكسن، ماسون ماونت،فورسون، ويتيلي.

ويتطلع مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز واستعادة الانتصارات بعد التعثر بالخسارة في مباراة الجولة الـ31 أمام فريق تشيلسي وبعدها التعادل مع ليفربول في الجولة الماضية، ساعيًا للاحتفاظ بآخر فرصة للمنافسة على المربع الذهبي والمؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويأمل لاعبو مانشستر يونايتد في الخروج من حالة النتائج السلبية التي حققها الفريق في الجولتين الماضيتين بالخسارة أمام تشيلسي وتلاها التعادل مع ليفربول، وتحقيق الفوز لاستعادة توازن الفريق والمنافسة على التأهل لأبطال أوروبا.

فيما يرغب فريق بورنموث في استغلال الحالة الفنية المهتزة التي يعيشها مانشستر يونايتد، وتحقيق الفوز لمواصلة تأمين تواجده في المنطقة الدافئة بجدول البريميرليج، والابتعاد عن التواجد في مناطق المنافسة على مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

ويغيب عن مانشستر يونايتد في مباراة اليوم كل من: "جوني إيفانز، فيكتور ليندلوف، تايلير مالاسيا، أنتوني مارسيال، ليساندرو مارتينيز، سكوت ماكتومناي، لوك شاو، رافائيل فاران"، بداعي  الإصابة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول الترتيب برصيد49 نقطة، فيما يتواجد بورنموث في المركز الـ12 برصيد 41 نقطة.