رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاف يخطر الزمالك بطاقم تحكيم رواندى لإدارة مباراة دريمز فى الكونفيدرالية

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسئولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.

ويتكون طاقم التحكيم من الرواندي صامويل أويكوندا حكمًا للساحة، ويعاونه كل من، الأنجولي إيفينالدو ميريليس والمالي موديبو ساماكي مساعدين، والمالي بوبو تراوري حكمًا رابعًا.

ويتواجد الجنوب إفريقي مكاليما زينيث كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه توم أبونجيل.

واختار "كاف" الليبي عمر جمعة عبدالصادق مراقبًا عامًا على المباراة، في حين يراقب الحكام الغيني أبوبكر دومبيا.

الزمالك يتلقي موعد مباراتي نصف نهائي الكونفيدرالية أمام دريمز 

 

كان نادي الزمالك، قد تلقي إخطارًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بتحديد موعد مباراتي الفريق الأول لكرة القدم أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأكد عبدالواحد السيد مدير الكرة أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حدد السادسة مساء يوم الأحد الموافق 21 أبريل الجاري موعدًا لإقامة مباراة الذهاب باستاد القاهرة الدولي. 

وأضاف أن مباراة العودة تقررت إقامتها يوم الأحد 28 أبريل في تمام الساعة الرابعة بتوقيت غانا السادسة بتوقيت مصر باستاد بابا يارا في كوماسي.

موعد مباراة الزمالك أمام الأهلي في الدوري المصري 


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.