رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد انتقادات الجماهير.. خطة جديدة من مبابى لتعويض الهزيمة أمام برشلونة

كيليان مبابى
كيليان مبابى

لا يزال النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، يشعر بالغضب بعد أدائه المتواضع أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد خسر أمام برشلونة بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتقدت الصحافة الفرنسية أداء كيليان مبابي في المباراة، الذي جاء مُخيّبًا للآمال بشكل كبير، خاصة بعد تصريحاته التي أكد خلالها أنه حان وقت ظهور اللاعبين الكبار، ولكنه لم يفِ بوعده أمام برشلونة.

 

مبابى ينوى الانتقام من برشلونة فى إياب دورى الأبطال

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن كيليان مبابي يُدرك أنه تخلى عن باريس سان جيرمان في مباراة قوية وصعبة، لذلك يشعر بالغضب من نفسه بعد انتقادات الجماهير ضده.

وأكدت الصحيفة الفرنسي، أن مبابي يعزم على الانتقام من برشلونة في مباراة الإياب، أملًا في مصالحة الجماهير، وخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن ثم محاولة تحقيق حلم التتويج باللقب هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى تصريحات لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أن فريقه قادر على قلب الطاولة والتعويض أمام برشلونة في مباراة الإياب، مؤكدًا أنها ستكون بمثابة "الحرب". 

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام برشلونة فى دورى الأبطال

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لخوض مواجهة نارية أخرى أمام برشلونة، على ملعب "مونتجويك"، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر ان تُقام مباراة الإياب بين باريس سان جيرمان وبرشلونة، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.