رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد رفعت يخرج من المستشفى ويتحدث لأول مرة منذ أزمته الصحية

أحمد رفعت
أحمد رفعت

تحدث أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، لأول مرة بعد خروجه من المستشفى اليوم في فيديو طمأن فيه جماهير الكرة المصرية.

وقال رفعت: "كل سنة وانتم طيبين بمناسبة عيد الفطر المبارك، حبيت أشكركم على دعواتكم لى الفترة الماضية وبفضل الله تم شفائي".

وتابع: "أحب أشكر دكاترة مستشفى زمزم على ما فعلوه معى خلال الفترة الماضية، وبفضل دعواتكم وفضل ربنا الحمد لله عديت المرحلة الصعبة والأمور استقرت بشكل كبير أشكر كل من زارنى أو دعا لى خلال الفترة الماضية، أشكرهم من قلبي على كل الدعم خلال الفترة الماضية، وربنا يديم الصحة والسعادة على الجميع".

وأصيب رفعت بأزمة قلبية في مباراة فريقه مودرن فيوتشر أمام الاتحاد الإنجليزي في الأول من شهر رمضان، حيث تم نقل اللاعب من غرفة العناية المركزة لغرفة عادية بالمستشفى الذي يمكث فيه، بعد استقرار حالته الصحية.

وأعلن نادي مودرن فيوتشر، اليوم الثلاثاء، خروج أحمد رفعت من المستشفى الذي كان يمكث به، من أجل العودة إلى منزله، بعد الأزمة الصحية الأخيرة له.

ونشر نادي مودرن فيوتشر بيانًا جاء فيه: "بحمد الله وفضله وهو القادر على كل شيء، يعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس عن خروج أحمد رفعت من مستشفى وادي النيل عقب فترة من الرعاية الطيبة والفحوصات اللازمة بعد الأزمة الصحية الأخيرة".

وأضاف: "وستتم متابعة اللاعب بشكل دوري خلال الفترة المقبلة حتى يعود إلى الملاعب قريبًا".

واختتم: "ويشكر النادي جميع طوائف الشعب المصري التي لم تتوقف عن الدعاء والسؤال عن اللاعب، لتكون الأخبار السعيدة متزامنة مع الأيام المباركة بختام شهر رمضان وقدوم عيد الفطر المبارك أتم الله به فرحتكم، وأسعد أيامكم، وكل عام وبلادنا في خير ورخاء".