رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تلقيه عرضًا سعوديًا.. كولر يؤجل قرار رحيل كهربا لهذا التوقيت

كولر
كولر

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، تأجيل البث في رحيل محمود كهربا مهاجم الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي القادم.

وكشف مصدر عن أن وكيل كهربا أخطر إدارة الأهلي بأن نادي الفيحاء السعودي طلب ضم اللاعب، سواء استعارة أو شراءه بشكل نهائي في الموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن كولر رفض الاستعجال في حسم مصير كهربا، خاصة أن لجنة التخطيط أعلنت موقفها بعدم تجديد عقد الفرنسي أنتوني موديست خلال الفترة المقبلة ويخشي المدير الفني الموافقة على العرض السعودي ويعاني من أزمة في خط الهجوم الأحمر والاعتماد فقط على الفلسطيني وسام أبوعلي.

وأشار المصدر إلى أن مارسيل كولر طلب منحه مهلة لدراسة الأمر ومعرفة موقف النادي من الصفقات الجديدة التي حددها مؤخرًا قبل اتخاذ قرار بشأن رحيل كهربا الذي سبق له وتلقي عرضا من الفتح السعودي والحزم وتم رفض رحيله في يناير الماضي.

كولر يشيد بمستوي كهربا أمام إنبي 

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قال خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة إنبي إن اللاعبين لم يتفاعلوا مع المباراة سريعًا في الشوط الأول، ودخلنا إلى أجواء المباراة متأخرين، نتيجة للإرهاق الذي يعاني منه الفريق بسبب ضغط المباريات واللعب كل يومين، ورغم ذلك نجح الفريق في تسجيل هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول.

وأتم: لا يوجد حديث عن صفقات جديدة، والآن تركيزي منصب على العناصر الموجودة حاليا وتقديم أفضل ما لديهم. أي أخطاء دفاعية  تمثل الفريق بالكامل ولا يتحملها لاعب بمفرده، لأن كرة القدم لعبة جماعية والجميع يتحمل فيها المسئولية.

واختتم حديثه: لا يوجد ترتيب للمهاجمين والثلاثي الهجومي للفريق شارك اليوم، ومحمود كهربا قدم مباراة مميزة، والجاهز والأفضل هو الذي سيشارك.

 وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع إنبي 2/2، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز. 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد  الفريق الأول بنادي الأهلي إلى النقطة 18 فيما يصل إنبي عند النقطة 28.