رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة السعيد وناصر ماهر أمام الاتحاد السكندرى.. ومحاولات لتجهيز صبحى للقمة

عبدالله السعيد وشيكابالا
عبدالله السعيد وشيكابالا

استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، على عودة الثنائي عبدالله السعيد وناصر ماهر للتشكيل الأساسي في مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية وصعبة بين الفريقين.

يدخل الزمالك اللقاء بهدف واحد فقط وهو الفوز لمصالحة جماهيره بعد النتائج السلبية على الصعيد المحلي بعد الخسارة من الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر، ومن بعدها الخسارة من الجونة في مسابقة الدوري، ما أدى لتراجع جدول الفريق في مسابقة الدوري.

وحاول البرتغالي جوميز تخفيف الحمل البدني للاعبين قدر الإمكان بسبب حالة الارهاق بعد خوض مباراة مودرن فيوتشر، أمس الأحد، في إياب الدور ربع النهائي للكونفيدرالية الإفريقية، لكنه يعول في الوقت ذاته على اللاعبين غير المقيدين في القائمة الإفريقية للفريق.

من ناحية أخرى، يبذل الجهاز الطبي للزمالك محاولات قوية لتجهيز محمد صبحي حارس الفريق للمشاركة في مباراة القمة أمام الأهلي يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري بعد الإصابة التي تعرض لها بالعضلة الضامة في وقت سابق ليخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك لتجهيز صبحي بسبب عدم تواجد سوى محمد عواد فقط في حراسة المرمى وضرورة توافر أكثر من بديل في نفس المركز نظرا لأهمية المباراة وضرورة تحقيق الانتصار فيها لصالح الزمالك وتعويض خسارة نهائي كأس مصر.

واعتمد البرتغالي جوميز في الفترة الأخيرة محمد عواد بشكل أساسي في تشكيلة الفريق بعدما تراجع عن تطبيق سياسة التدوير في تشكيلة الفريق.