رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح: سامسون أفضل من يتحرك فى الثلث الهجومى.. وروقا طلب الرحيل

صلاح
صلاح

قال محمد صلاح نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، إن الزمالك الفترة الأخيرة مع جوميز لم يظهر بالمستوي المتميز، ولكن الأهم هو تحقيق الفوز وتحديدا فى بطولة الكونفيدرالية من أجل الاستمرار بداعي أنها البطولة التي يستطيع الأبيض تحقيقها بعد الابتعاد عن المنافسة فى بطولة الدورى العام.

وأضاف محمد صلاح فى تصريحاته الإعلامية: "من وجهة نظري سامسون هو أفضل لاعب يتحرك فى الثلث الهجومي، وأتمني أن يستمر المدير الفنى للزمالك فى منحه الفرصة بشكل اكبر من أجل الاستفادة منه؛ لا سيما أن سنه صغيرة ويجيد التحرك واللعب على مرمي المنافسين؛ البعض سيندهش من كلامي عن سامسون لكن هو لاعب جيد للغاية".

فى الوقت نفسه كشف صلاح عن أن محمد أشرف روقا لاعب وسط الزمالك طلب الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض فى ظل ابتعاده عن المشاركة فى المباريات فمن الوارد الجلوس معه الفترة المقبلة من قبل إدارة الزمالك.

 

رضا شحاتة: علاقتي بجوزيه كانت متوترة.. ولم أرغب فى الاستمرار بالأهلى بسببه

قال رضا شحاتة لاعب الأهلى السابق ومنتخب مصر إن علاقته بمانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى كانت متوترة للغاية ويشوبها بعض المشاكل الفنية وقت تواجدي فى القلعة الحمراء. 

وكشف رضا شحاتة فى تصريحات إعلامية عن أن مانويل جوزيه كان لا يحب أى لاعب صاحب نجومية واسم كبير ولا أى لاعب يأتي بمبالغ كبيرة لدرجة الاصطدام، وهو ما حدث معي بالفعل فى بداية تواجدى بصفوف الفريق الأحمر. 

وأضاف قائلا: "فقد طلب مني النزول والتدريب مع الناشئين دون أى سبب يذكر، ولكن فهمت الأمر ورفضت الدخول فى مناوشات ببداية الأمر، وبالفعل نفذت الطلب وتدربت مع ضياء السيد وقتها بقطاع الناشئين الذى طالبني بالتألق وعدم الحزن، وبالفعل بعد مباراتين قام بإعادتي إلى الفريق الأول لبدء المشاركة. 

وكشف رضا شحاتة عن أن الأمر وصل إلى طريق مسدود فى إحدي المرات، فقد قام بنزولي كبديل ثم إخراجي مجددا من الملعب فى مباراة أمام المصري البورسعيدي، ومن هنا انتهي الأمر بالنسبة لى وفضلت الرحيل والذهاب إلى نادي إنبي.