رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة فيوتشر: طبيب الزمالك يكشف عن حجم إصابة محمود علاء

محمود علاء مدافع
محمود علاء مدافع الزمالك

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة محمود علاء، مدافع الأبيض، بجزع في أربطة الكاحل خلال التدريبات الأخيرة للفريق، استعدادًا لمباراة مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
وأوضح رئيس الجهاز الطبي للفريق أن محمود علاء يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، المقرر لها غدًا الأحد باستاد القاهرة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

 

عمر جابر يعلق علي مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية 

 

أكد عمر جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن محمد مدحت، المعد البدني للفريق، كان صديقًا للاعبين والجهاز الفني، وكان شخصية جميلة وهادئة، رحمة الله عليه.

وقال عمر جابر في المؤتمر الصحفي قبل لقاء مودرن فيوتشر: "نتيجة مباراة الذهاب بفوز الزمالك من الممكن أن تعطي انطباعا بأن الأمر انتهى، ولكننا نواجه منافسا قويا ونحترمه بشدة".
وأضاف اللاعب قائلا: "نستعد بقوة من أجل اللقاء، والجميع في حالة تركيز من أجل تحقيق الفوز في مباراة الغد وحسم التأهل للدور نصف النهائي".

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر في لقاء الذهاب


جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، علي ملعب ستاد السلام  كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.