رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يرفض تغيير مركز أحمد حمدى مع الزمالك أمام فيوتشر

الزمالك
الزمالك

رفض البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك تغيير مركز أحمد حمدي مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وطالبت بعض الأصوات بالاعتماد على حمدي في مركز صانع الألعاب بدلًا من وسط الملعب إلى جانب نبيل عماد دونجا لاعب الفريق.

وقوبل الأمر بالرفض من جانب جوميز الذي تمسك بالاعتماد على حمدي في مركز خط الوسط ليحل محل عبدالله السعيد في الكونفيدرالية لعدم قيد الأخير في القائمة الإفريقية.

ويرى جوميز أن قوة أحمد حمدي تتمثل في وجوده بوسط الملعب وقدرته على التحكم في الكرة والسيطرة على اللقاء بشكل أكبر ونقل الهجمة بجانب إتاحة الفرصة للاعتماد على لاعب آخر كصانع ألعاب.

ويتمسك جوميز بتواجد لاعب وسط واحد فقط مع الفريق وهو دونجا ويرفض فكرة الاعتماد على ثنائي وسط بشكل صريح لرغبته في تكثيف الجانب الهجومي.

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب النادي، مشاركة محمد أشرف "روقا "لاعب الوسط، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

جاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص به الذي كان يخضع له تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

وشارك "روقا" في التدريبات بصورة طبيعية، سواء الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب التدريبات الجماعية والتقسيمة الفنية.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على متابعة اللاعب أثناء أداء التدريبات للوقوف على كل التفاصيل الطبية الخاصة به.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.