رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يقرر عدم التجديد لمحمد صبحى.. ويربط مكافآت الكونفيدرالية بالنهائى

محمد صبحى
محمد صبحى

استقر مسئولو نادي الزمالك على عدم تجديد التعاقد مع محمد صبحي لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي، وكان صبحي يفضل الانتظار لحين وضوح الموقف بالنسبة للزمالك وعدم التوقيع لأي فريق، لا سيما وأنه يمتلك في جعبته عدة عروض، أبرزها نادي بيراميدز، لكن اللاعب يفضل الانتظار لحين وضوح موقف إدارة الزمالك معه بشكل نهائي.

وأصبح صبحي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل إلى صفوف بيراميدز في الموسم المقبل، وسط رغبتهم القوية في التعاقد معه في الوقت الذي استقر فيه الزمالك على عدم التجديد لمحمد صبحي والبحث عن حارس مرمى جديد والاكتفاء بالتجديد لمحمد عواد فقط لرؤيتهم أن مستوى صبحي وعواد متقارب بشكل كبير.

ويرى مسئولو الزمالك أن عواد وصبحي يقعان في نفس الأخطاء تقريبا في المباريات ومن الصعب التجديد لهما، والأفضل هو الاكتفاء بأحدهما مع الفريق، حيث يتواجد عواد في الوقت الحالي بالتشكيل الأساسي بصورة مستمرة.

من ناحية أخرى، ربط مسئولو الزمالك صرف أي مكافآت إضافية للاعبي الفريق في الفترة المقبلة بالحصول على لقب الكونفيدرالية الإفريقية والوصول إلى المباراة النهائية؛ باعتبار أن طريق الفريق حسابيا أصبح سهلا بعد الفوز على مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي، إلى جانب ضعف باقي المنافسين في البطولة الإفريقية.

ويرى مسئولو الزمالك أن المطلوب حاليا ليس الوصول إلى النهائي، ولكن حصد البطولة القارية، خاصة أن إمكانات وخبرات الفريق في الوقت الحالي تتفوق على أي فريق منافس في البطولة الإفريقية خلال النسخة الحالية بعد التدعيمات التي قام بها المجلس مؤخرًا.