رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عضو الجبلاية السابق يكشف حقيقة توثيق عقد كهربا مع الزمالك

محمود كهربا
محمود كهربا

كشف محمود الشامي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، حقيقة ما يتردد من آن لآخر بشأن عدم صحة توثيق عقد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى الحالى، عندما كان لاعبا فى صفوف نادى الزمالك.

وتحدث الشامى عن أزمة  “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع ناديه السابق الزمالك بشأن مدى صحة توثيق العقد الذي وقّع عليه خلال فترة تواجده في القلعة البيضاء.

وقال الشامي في تصريحات تليفزيونية: “كنت مديرًا لشئون اللاعبين في هذا التوقيت ومتواجدًا في اتحاد الكرة آنذاك، بشكا شبه يومى، وعقد كهربا مع الزمالك كان صحيحًا، لأن إدارة الأبيض قامت بتمديد تعاقدها مع اللاعب قبل إعارته إلى اتحاد جده السعودى".

وأكمل الشامى: "اللاعب كان ماضيا على العقد ولم يحدث أي تغيير في توثيق العقد”.

 وكان كهربا قد تحدث في وقت سابق عن أزمة عقده مع الزمالك قائلا:”جددت تعاقدي مع الزمالك في 2016 والنادي لم يوثق التعاقد خلال فترة السماح وهي 30 يومًا، وانتظر حتى عام 2018 ووثق العقد في اتحاد الكرة، والاتحاد الدولي أكد على صحة عقدي مع القلعة البيضاء وهذا غير صحيح”.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أعلن في مارس الماضي، استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على كهربا في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها 2 مليون و476 ألفا و389 دولارا، وذلك تعويض للزمالك بعد قيام كهربا بفسخ عقده مع الزمالك من طرف واحد، قبل أن يتنقل إلى الأهلى فى صفقة انتقال حر.

ومازالت أزمة عقد محمود كهربا يتم تداولها من وقت لآخر مع كل ظهور إعلامى من جانب اللاعب سواء داخل أو خارج مصر.