رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يعيد زيزو للتشكيل الأساسى أمام فيوتشر وتبرئة نيمار من التسريب

زيزو
زيزو

استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك على إعادة أحمد سيد زيزو لاعب الفريق للتشكيل الأساسي في مباراة الإياب أمام مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي للكونفدرالية الإفريقية بعدما شارك كبديل في المواجهة الماضية عقب عودته من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الأهلي بنهائي بطولة كأس مصر.

وفضل جوميز عدم الضغط البدني على زيزو في الأيام الماضية ووضع برنامجا تدريبيا منفردا له لتجهيزه بالشكل الأمثل وعدم الضغط عليه حتى لا تتفاقم الإصابة وتحقيق أفضل استفادة منه في لقاء الإياب أمام مودرن فيوتشر في ظل اعتماد جوميز عليه بشكل أساسي من الناحية التكتيكية حيث يعتبر ورقة مهمة له من الناحية الفنية.

وشارك زيزو الهدف الثاني في فوز الزمالك على مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي ضمن منافسات الكونفدرالية الإفريقية ليضع الفريق قدمًا في التأهل للدور نصف النهائي.

من ناحية أخرى، عقد جوميز جلسة مع سيد نيمار لاعب الفريق ونفى له تماما ما أثير عن استبعاده من لقاء مودرن فيوتشر بسبب تسريبه لتشكيل الفريق، مشددًا له على أن الأمر عار تمامًا من الصحة وأن استبعاده من قائمة مباراة مودرن فيوتشر الأخيرة بسبب فني بحت.

وأكد جوميز لنيمار على ثقته في جميع لاعبي الفريق وأكد له أنه غير مسئول عما يقال على مواقع التواصل الاجتماعي وأنه عندما يريد أن يواجه أي لاعب بأي شيء سيأتي ويتحدث معه بشكل مباشر، موضحًا أن الجميع داخل الفريق على قلب رجل واحد والهدف في المرحلة المقبلة هو تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة.