رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف إكرامى يوضح سبب عدم مشاركته مع بيراميدز.. ورأيه فى مصطفى شوبير وانضمامه للمنتخب

شريف إكرامى
شريف إكرامى

كشف شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن سبب عدم مشاركته مع فريقه خلال الفترة الحالية ومشكلة الفريق الوحيدة.

وقال شريف إكرامي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر برنامج "الهدف" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إنه لم يشارك مع بيراميدز بسبب تألق أحمد الشناوي خلال الفترة الحالية، مشيرا إلي أنه حدث خلاف بينه وبين البرتغالي باتشيكو، المدير الفني السابق للفريق، في مباراة نواذيبو الموريتاني بدوري أبطال إفريقيا.

وتابع: طوال فترة باتشيكو كنت في منافسة مع أحمد الشناوي، ولا أحب الحديث عن مدرب رحل، تجربة كانت مثمرة.

وأكمل: عقدي مستمر مع نادي بيراميدز، آخر تجديد كان لمدة سنتين وعقدي سينتهي عام 2025، ما بعد ذلك سأري، لم أناقش ملف التجديد مع إدارة النادي.

وواصل: نادي بيراميدز جيد جدا، لكن هو وضع في مكانة كأنه هو العدو وهدفه الأساسي معادة نادي الأهلي، ربما تكون حقيقة في أول عام فقط، بعد ذلك حدث تغيير، ولكنه لم يغير من الانطباع.

وأضاف: لا توجد لدي أزمة في احتمالية تعاقد بيراميدز مع محمد صبحي، لكي يظهر صبحي في بيراميدز يجب أن يشارك، ولكن يوجد أحمد الشناوي وأنا وميهوب.

وأردف: مصطفي شوبير حارس مرمي مميز وأسعدني انضمامه لمنتخب مصر، وكنت أتمني أن يحصل علي فرصة المشاركة، موضحا أن المدير الفني لبيراميدز جيد وشخصية ممتازة، وأتمني أن ننهي الموسم بأبعد نقطة ممكنة.

وأشار إلي أنه كان يتمني استمرار بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا، موضحا أن الخسارة أمام نواذبيو وصن داونز وراء خروج الفريق السماوي من البطولة.

وأوضح أن الهدف الذي انضم من أجله لنادي بيراميدز تحقق، وهو المشاركة في المباريات، مشيرا إلي أن آخر موسم له مع الأهلي شارك في 10 مباريات، وأول موسمين مع بيراميدز شارك في 79 مباراة.

وأكد أنه حقق رقما تاريخيا كأكثر حارس مرمي شارك في البطولات الإفريقية 110 مباريات، وأتمني تحقيق بطولة مع بيراميدز.

واختتم: كل مسيرة لها مميزاتها، لكن فترة توهجي هي مع نادي الأهلي، وصلت لمرحلة النضج وشاركت وحققت بطولات كثيرة.