رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الإسماعيلى يهاجم سموحة بعبدالرحمن مجدى وزيدان

الإسماعيلي
الإسماعيلي

جلال أعلن تشكيل الإسماعيلي أمام سموحة الليلة بإستاد الاسماعيلية 

 

 

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بالنادى الإسماعيلي، تشكيل فريقه لمواجهة سموحة في الأسبوع السابع عشر للدوري الممتاز فى المباراة التى تنطلق فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء باستاد الإسماعيلية.

وجاء تشكيل الدراويش كالتالي: 

 

حارس مرمى: أحمد عادل عبد المنعم.

 

خط الدفاع:  محمد عمار ومحمد نصر ومحمد دسوقي وحمدي النقاز.

 

خط الوسط:  محمد بيومي  وهشام محمد ومحمد عبد السميع وايريك تراوري. 

 

خط الهجوم: عبد الرحمن مجدي  ومحمد زيدان. 

 

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد فوزي حارسا ومعه عبد الكريم مصطفى وحاتم سكر وعماد حمدي ونادر فرج ومحمد مخلوف ومروان حمدي وعمر الساعي وأحمد الشيخ.

 

تجدر الإشارة إلى أن الجهاز الفني للإسماعيلي استبعد كلا من كمال السيد وعبد الله جمال لحراسة المرمى وكريم عرفات  ومحمد هاشم وعبد الله حسني وأحمد محسن وبشار أشرف ومحمد حسن علي الملواني وعبد الرحمن الدح وباسم مرسي وحسن صابر لأسباب مختلفة.

أزمة مستحقات نجوم المستقبل مستمرة 

لايزال مسئولو الإسماعيلي يعيشون في حيرة من أمرهم  بخصوص إصرار نظرائهم نجوم المستقبل على الحصول على الغرامة التي قضت بها المحكمة الرياضية الدولية بلوزان بسويسرا لصالحهم في قضية اللاعب إبراهيم حسن وقدرها مليون و250 ألف دولار بخلاف 5% فوائد عن التأخير.

 

وكان نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي، عرض على زملائه الأعضاء قبل ثلاثة أيام  قيام نجوم المستقبل بالضغط علي لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم لمطالبة النادي سداد الغرامة الدولية واجبة النفاذ المستحقة لصالحهم في قضية إبراهيم حسن، وضرورة تنفيذ العقوبات التصاعدية المتمثلة في خصم النقاط ونقل خمس مباريات رسمية للفريق من ملعبه وأخيرًا الهبوط للقسم الثاني، وأن الموقف أصبح خطيرا للغاية لا يتحمل التزام الصمت أو التجاهل نحو إيجاد الحل السريع له.