رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات على حساب سموحة فى دورى نايل

فريق الإسماعيلى
فريق الإسماعيلى

يسعى الإسماعيلي لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في آخر أربع مباريات عندما يستضيف فريق سموحة في العاشرة مساء اليوم باستاد الإسماعيلية في الأسبوع السابع عشر لمسابقة دوري نايل التي تعود بعد توقف استمر لمدة 21 يوما.

ويحتل الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة وله مباراة مؤجلة مع مودرن فيوتشر من الأسبوع العاشر وحقق الإسماعيلي الفوز في ثلاث مباريات وتعادل خمس مرات وخسر سبع مباريات وسجل 13 هدفا ودخل مرماه 16 هدفا ولم يحقق الفوز في آخر أربع مباريات وجمع منها ثلاث نقاط بالتعادل مع الزمالك والجونة والمقاولون والهزيمة أمام بلدية المحلة ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 17 وتخطي بلدية المحلة والزمالك والبنك الأهلي مؤقتا.

على الجانب الآخر يحتل سموحة بقيادة أحمد سامي المركز السابع برصيد 22 نقطة وله مباراة مؤجلة مع بيراميدز من الأسبوع الحادي عشر وحقق سموحة خمسة انتصارات وتعادل سبع مرات وخسر ثلاث مباريات وسجل 13 هدفا ودخل مرماه 14 هدفا وجمع ست نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على سيراميكا كليوباترا والتعادل مع البنك الأهلي وإنبي ومودرن فيوتشر والهزيمة أمام المصري ويسعى للفوز والوصول للنقطة 25 والتساوي مع بيراميدز في المركز الثالث.

أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: الهاني سليمان وحسين تيمور ومحمد مغربي وبركات حجاج ومحمد أشرف ومحمد مصطفى ميدو وجاستیس أرثر وطارق علاء وأحمد خالد وعبدالرحمن عامر وحسام جريشة وعبد اللطيف بن قسو ومحمد متولي كناريا ومصطفى البدري وإسلام جابر وأبوبكر ليادي وعمرو قلاوة وحسام حسن والحبيب أحمد حسن وفادي فريد وجونيور أجاي ولحسن دحدوح.

يدير المباراة محمد معروف ويساعده سمير جمال وأحمد عبدالمنعم شعبان ومعهم عاطف حسين حكما رابعا ومحمد سلامة "ميدو" حكم فيديو ومحمود الدسوقي مساعد حكم فيديو.