رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم مصر السابق: موقف رمضان صبحى صعب.. وتصريحات جمال علام ليست فى موضعها الصحيح

رمضان صبحى
رمضان صبحى

أكد أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، أن ما يحدث حاليًا هو انعكاس للمرحلة التي نعيشها، ولم يعد الاهتمام بالمستطيل الأخضر وكرة القدم بل أصبح الحديث دائما عن الأزمات والقضايا.

وقال أحمد حسن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: عدم تطبيق اللوائح والقوانين بشكل فوري يفتح باب الجدل والصراعات بين الأندية والاتحاد المصري وباقي الأطراف.

وأوضح أن موقف رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، صعب، لكن لا أحد يستطيع الجزم بشىء بشأن العينة الإيجابية التي ظهرت.

وأشار إلي أن تصريحات جمال علام، رئيس اتحاد كرة القدم المصري، ليست في موضعها الصحيح.

واختتم: رمضان صبحي لاعب جيد ونتمني أن يعبر تلك الأزمة سريعا، لكن مستغرب من طريقة الإعلان وتسريب الخبر بهذا الشكل، خصوصا أن هذه الأمور دائما تكون سرية.

 

تصريحات جمال علام رئيس اتحاد الكرة

وكان جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، قال في تصريحات إذاعية، إنه ثبت إيجابية عينة رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الخاصة بفحص المنشطات.

وتابع: منظمة المنشطات أرسلت للاتحاد المصري خطابا رسميا بإيجابية عينة رمضان صبحي، لاعب بيراميدز.

وأكمل: أبلغنا نادي بيراميدز بإيجابية العينة، وله حق التظلم علي القرار خلال 10 أيام.

وأوضح أنه سيتم أخذ عينة أخري من رمضان صبحي، قبل أخذ قرار ضده، ومن الممكن أنه أخذ دواء معينا وهو لا يعرف.

وكان نادي الأهلي في 12 أغسطس 2020 أعلن عن رحيل رمضان صبحي إلي صفوف نادي بيراميدز، وأصدر المارد الأحمر بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي قائلا: رمضان صبحي أبلغنا برغبته في الانتقال إلي صفوف نادي بيراميدز.