رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانويل نوير يواصل الغياب عن تدريبات بايرن ميونخ

نوير
نوير

يواصل مانويل نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونخ، الغياب عن تدريبات ناديه، في ظل استمرار معاناته من الإصابة، التي أبعدته عن الفريق خلال الفترة الماضية.

وعاد بايرن للتدريبات عقب خسارته بهدفين ضد بروسيا دورتموند، يوم السبت الماضي، لتتقلص حظوظه بشدة في الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني، بوندسليجا، الذي توج به في المواسم الـ11 الأخيرة.

وتعرض نوير للإصابة في العضلة الضامة قبل أسبوعين، وهو ما اضطره للغياب عن فوز المنتخب الألماني على فرنسا وهولندا وديا، كما استبعد أيضا من مواجهة دورتموند.

ويستعد بايرن لملاقاة مضيفه هايدنهايم، الذي يتواجد في منتصف جدول الترتيب، في بوندسليجا، قبل أن يخرج لملاقاة مضيفه أرسنال الإنجليزي، يوم الثلاثاء القادم، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وما زال موقف نوير، الذي يخضع لتدريبات فردية منذ الأسبوع الماضي، غامضًا بشأن اللحاق بلقاء هايدنهايم، لكن بايرن بالتأكيد يتوقع عودته لمواجهة العاصمة البريطانية لندن في غضون أسبوع.

وعاد لاعب الوسط ألكسندر بافلوفيتش ورافاييل جيريرو لتدريبات بايرن، اليوم الثلاثاء، عقب شفائهما من المرض والإصابة على الترتيب.

وجاءت الخسارة أمام دورتموند، لتبعد بايرن بفارق 13 نقطة خلف باير ليفركوزن، متصدر ترتيب بوندسليجا، قبل 7 مراحل على نهاية الموسم الحالي.

وأصبح يتعين على بايرن التتويج بلقب دوري الأبطال، الذي يمثل للفريق البافاري الفرصة الأكثر واقعية لتجنب خروجه دون ألقاب للمرة الأولى منذ عام 2012، في ظل اقتراب منافسه باير ليفركوزن من تحقيق لقب البوندسليجا للمرة الأولى في تاريخه.

وبدأ مانويل نوير مسيرته ضمن صفوف شباب فريق شالكة الألماني وصعد منه لفريق تحت 17 عامًا بنفس النادي في صيف 2001، ثم انتقل لفريق 19 عامًا في صيف 2003، وبعد عامين انتقل للفريق الأول بالنادي الذي لعب له 6 سنوات قبل