رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

5 مواجهات فى افتتاح الجولة الـ31 بالدورى الإنجليزى.. الليلة

الدورى الإنجليزى
الدورى الإنجليزى

تنطلق اليوم الثلاثاء، مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" بإقامة خمس مباريات، على أن تستكمل مباريات الجولة غدا وبعد غد.

مواعيد مباريات اليوم في الدورى الإنجليزى

وتفتتح مباريات اليوم بمواجهتين في تمام الثامنة والنصف مساء، تجمع الأولى بين فريقي نيوكاسل يونايتد وإيفرتون على ملعب "سانت جيمس بارك".

وانتهت مباراة الدور الأول بفوز عريض لإيفرتون بثلاثية دون رد.

أمام المباراة الثانية فتجمع بين فريقي نوتينجهام فورست وفولهام على ملعب جراوند سيتي، وفاز الأخير في مواجهة الدور الأول بخماسية نظيفة.

وتنطلق مباراتان في تمام التاسعة إلا الربع مساء، تجمع الأولى بين فريقي بيرنلي وولفرهامبتون، على ملعب "تيرف مور"، وحسم الأخير مباراة الدور الأول لصالحه بهدف دون رد.

فيما تجمع المواجهة الثانية بين فريقي بورنموث وكريستال بالاس، على ملعب "فيتاليتي"، وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز بورنموث بهدفين دون رد.

وتختتم مباريات اليوم، بمواجهة قوية تجمع بين وست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبير على ملعب "إستاد لندن الأوليمبي".

وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز وست هام بهدفين مقابل هدف.

مواعيد باقي مباريات الجولة الـ31 في البريميرليج

وتستأنف مباريات الجولة الـ31 غد الأربعاء بإقامة ثلاث مواجهات، إذ تجمع الأولى بين فريقي أرسنال ولوتون تاون في تمام الثامنة والنصف مساء على ملعب "الإمارات"، وفاز الجانرز في مباراة الدور الأول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وفي التوقيت ذاته تقام مباراة برينتفورد وبرايتون على ملعب "جريفين بارك"، وانتهت مباراة الدور الأول بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

وتختتم مباريات الأربعاء بمواجهة قوية تجمع بين مانشستر سيتي وأستون فيلا على ملعب "الاتحاد"، علما بأن مباراة الدور الأول شهدت خسارة السيتي بهدف دون رد.

وتستكمل مباريات الجولة الـ31 يوم الخميس المقبل بمواجهتين، يلتقي في الأولى ليفربول المتصدر الذي يلعب له نجمنا المصري محمد صلاح، مع شيفيلد يونايتد في تمام الثامنة والنصف، على ملعب آنفيلد، وانتهت مباراة الدور الأول بفوز الريدز بهدفين دون رد.

وتختتم مباريات الجولة في تمام التاسعة والربع مساء الخميس، بمواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف فريق تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد على ملعب "ستامفورد بريدج".

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات الجولة الـ31

1- ليفربول: 67 نقطة

2- أرسنال: 65 نقطة

3- مانشستر سيتي: 64 نقطة

4- أستون فيلا: 59 نقطة

5- توتنهام هوتسبير: 56 نقطة

6- مانشستر يونايتد: 48 نقطة

7- وست هام يونايتد: 44 نقطة

8- نيوكاسل يونايتد: 43 نقطة

9- برايتون: 42 نقطة

10- وولفرهامبتون: 41 نقطة

11- تشيلسي: 40 نقطة

12- فولهام: 39 نقطة

13- بورنموث: 38 نقطة

14- كريستال بالاس: 30 نقطة

15: برينتفورد: 27 نقطة

16- إيفرتون: 25 نقطة

17: نوتنجهام فورست: 22 نقطة

18- لوتون تانون: 22 نقطة

19- بيرنلي: 18 نقطة

20- شيفيلد يونايتد: 15 نقطة.