رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات اليوم 2 – 4 - 2024 والقنوات الناقلة

الأهلى وسيمبا
الأهلى وسيمبا

مواعيد مباريات اليوم 2 – 4 - 2024 والقنوات الناقلة، هو ما يشغل الشارع الكروى، والتى تبحث عن مشاهدة جولات الحسم فى الدورى الإنجليزى، ومباريات كأس إيطاليا.

كما تبحث جماهير الأهلي والزمالك عن مواعيد مباراتى القطبين القادمتين، سواء فى بطولة دورى الابطال أو فى بطولة الكونفيدرالية. 

مواعيد مباريات اليوم 2 – 4 - 2024 والقنوات الناقلة 

 

مواعيد مباريات الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

تنطلق مباريات الأسبوع الواحد والثلاثين بالدورى الإنجليزى الممتاز، حيث تقام مباريات هذه الجولة على مدار 3 أيام، حيث يلتقى اليوم نيوكاسل & إيفرتون فى تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم عبر قناة beIN Sports HD 2

نوتينجهام فورست& فولهام فى تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم عبر beIN Sports HD 8

بيرنلى & وولفرهامبتون فى تمام الثامنة و45 دقيقة من مساء اليوم عبر beIN Sports HD Xtra 3

بورنموث& كريستال بلاس فى تمام الثامنة و45 دقيقة من مساء اليوم عبر beIN Sports HD Xtra 2

وست هام& توتنهام فى تمام التاسعة والربع من مساء اليوم عبر beIN Sports HD 1

مواعيد مباريات نصف نهائى كأس إيطاليا

يوفنتوس & لاتسيو فى تمام التاسعة من مساء اليوم عبر AD SPORTS Premium 1

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام سيمبا والقنوات الناقلة 

يلتقى الأهلى مع سيمبا التنزانى يوم الجمعة القادم 5 أبريل 2024، فى مباراة الإياب بدور ربع نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا، التى يحتضنها استاد القاهرة الدولى.

وكان الأهلى قد حقق الفوز على سيمبا فى مباراة الذهاب التى أقيمت الجمعة الماضية بدار السلام، بهدف نظيف لأحمد نبيل كوكا، وبات الأهلى فى حاجة للفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف مع التسجيل فى شباك الفريق المنافس.

وتنقل مجموعة قنوات بى إن سبورت مباراة الأهلى وسيمبا على الهواء مباشرة، كما تنقل قناة تايم سبورت عبر التردد الأرضى المباراة.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فيوتشر فى الكونفيدرالية

يستضيف الزمالك نظيره فيوتشر يوم الأحد القادم، السابع من أبريل 2024، على استاد القاهرة الدولى، فى مباراة الإياب لدور الثمانية لبطولة الكونفيدرالية، وحقق الزمالك الفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف فى مباراة الذهاب.

وتنقل مجموعة قنوات بى إن سبورت المباراة على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى نقل المباراة على التردد الأرضي لقناة تايم سبورت.