رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب بعد صدارة البريميرليج: يجب علينا أن نستمتع فيما تبقى من المسابقة

كلوب
كلوب

أقر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أن فريقه تنتظره المزيد من اللحظات العصيبة، وأن عليه أن يستمتع بها.

وبعد الفوز المثير على برايتون بهدفين مقابل هدف، انفرد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مستفيدا من تعادل مانشستر سيتي سلبيا مع ضيفه أرسنال.

ويتبقى تسع مباريات لليفربول حتى نهاية الموسم من بينها ثلاث مواجهات صعبة أمام مانشستر يونايتد وتوتنهام وأستون فيلا.

وقال كلوب "علينا أن نتجاوز ذلك، ونقرر ما إذا كنا نستمتع بهذا الأمر أم لا".

وأضاف "سيكون الوضع صعبا نعم، سيكون هناك بعض اللحظات المثيرة للأعصاب، ومعدل ضربات القلب سيكون 180 أو 200، من حين لآخر إذا شاهدت المباريات أو شاركت بها".

وأشار "لكن إذا استمتعنا جميعا بذلك، ستكون لدينا فرصة، وإذا لم نستمتع سيبقى أيضا لدينا فرصة، الأمر أكثر صعوبة حقًا ولهذا السبب نحاول أن نبقى إيجابيين في كل هذه اللحظات".

وأوضح "وضعية رائعة تلك التي أوصلنا إليها الأولاد، نتصارع مع ناديين آخرين على الجائزة الكبرى في الكرة الإنجليزية وسنرى كيف ستنتهي الأمور.. لكني قررت أنني سأحاول جاهدا الاستمتاع بالأمر".

كان النجم الدولي محمد صلاح على موعد مع صناعة التاريخ، خلال فوز فريقه ليفربول 2 - 1 على ضيفه برايتون، اليوم الأحد، في المرحلة الـ30 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وساهم صلاح في الهدف الأول الذي أحرزه ليفربول بواسطة زميله الكولومبي لويس دياز، قبل أن يحرز قائد منتخب الفراعنة الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة 65 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب (آنفيلد)، ليضع حدا لسوء الحظ الذي لازمه خلال اللقاء، بعدما أضاع أكثر من فرصة محققة أمام المرمى.


ونفذ صلاح 12 محاولة على المرمى، وهو أكبر عدد له من المحاولات في مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي الذي انضم إليه لأول مرة في يناير 2014، حينما لعب لصفوف تشيلسي قادما من بازل السويسري، وفقا لموقع صحيفة (إندبندنت) البريطانية الإلكتروني.