رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: ميندى والمجحد يقتربان من المشاركة فى «ديربى» جدة أمام الاتحاد

إدوارد ميندى
إدوارد ميندى

كشفت تقارير صحفية سعودية عن موقف ثنائي أهلي جدة، الحارس السنغالي إدوارد ميندي، ولاعب الوسط محمد المجحد، من المشاركة مع الفريق في مواجهة الديربي أمام الاتحاد في الدوري السعودي.

ويستضيف الأهلي نظيره الاتحاد، في التاسعة مساء اليوم في المباراة التي ستجمعهما على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية، استعاد الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي، خدمات الحارس السنغالي إدوارد ميندي، ومحمد المجحد، لاعب الوسط، بعد أن شاركا في الحصة التدريبية الأخيرة تمهيدًا لمواجهة الديربي أمام الاتحاد.

وأوضحت لـ«الرياضية» مصادر خاصة أن ميندي والمجحد خضعا لجلسات علاجية مكثفة قبل التدريب الجماعي الذي كان خفيفًا تجنبًا لإرهاق اللاعبين.

وأشارت الصحيفة إلى أن مشاركة الثنائي ستكون بيد يايسله، بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للاستعانة باللاعبين.

ومن جانبها، ذكرت «الرياضية» أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الاتحاد، والجهاز الطبي للفريق، فضلا عدم المجازفة بحامد الغامدي الذي لم تكتمل جاهزيته من الإصابة على الرغم من مشاركته، الأحد، في التدريبات الجماعية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه وعلى الصعيد الميداني أبدى جميع اللاعبين الأجانب جاهزيتهم الكاملة لخوض لقاء الديربي ما عدا البرازيلي فابينيو المصاب.

وأوضحت الصحيفة أن جاياردو أجرى الكثير من أساليب التكتيك رغبة منه في سد فجوة غياب لاعبي المنتخب الأوليمبي خاصة في خانة فيصل الغامدي.

وتكتسب المواجهة أهمية كبيرة للفريقين في ظل صراعهما على المركز الثالث، إذ يحتل الأهلي هذا المركز بـ48 نقطةً، بفارق نقطتين أمام الاتحاد الرابع بـ46.