رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد غانم: استبعاد حسام حسن لاعبى الزمالك من قائمة المنتخب لغز كبير وغير مفهوم

حسام حسن
حسام حسن

علق أحمد غانم سلطان، لاعب الزمالك السابق، علي اختيارات حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، خلال المعسكر الأخير معلقا علي اختياره لاعبا واحدا فقط للأبيض.

وقال أحمد غانم سلطان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مينا ماهر عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إن وجود لاعب واحد فقط من نادي الزمالك مع قائمة منتخب مصر، خلال بطولة كأس عاصمة مصر، أمر غريب للغاية.

وتابع: استبعاد حسام حسن للاعبي الزمالك من قائمة منتخب مصر لغز كبير وغير مفهوم، مشيرا إلي أن أحمد فتوح يجب أن ينضم للمنتخب الوطني.

واختتم: محمد عواد كان يجب أن يشارك أساسيا مع منتخب مصر بدلا من محمد أبوجبل، وكان يجب علي الأقل وجود 4 لاعبين من الزمالك مع الفراعنة.

الكونفيدرالية

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

وأسفرت قرعة ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عن مواجهة الزمالك فريق فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي البطولة يوم 31 مارس الجاري، وتقام مباراة الإياب يوم 7 أبريل علي استاد القاهرة الدولي.

وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسة مع فريق أبوسليم الليبي، الذي يأتي في المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه.

حل فريق فيوتشر في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولي برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

مواجهة الزمالك مع مودرن فيوتشر

التقي الزمالك فريق مودرن فيوتشر، في 5 مباريات سابقة، حقق الفارس الأبيض فيها الفوز، فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز في اللقاء الثاني بهدف دون رد، وفي اللقاء الثالث حقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك في اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفى الأخير فاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.