رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق طه لاعب فيوتشر: نقدر خطورة الزمالك وهدفنا الفوز غدًا

مدرب فيوتشر
مدرب فيوتشر

أكد طارق طه، لاعب فريق مودرن فيوتشر، على استعداد فريقه لمواجهة الزمالك غدًا بالكونفيدرالية.

وقال طارق خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: الفترة الأخيرة استعدينا بشكل جيد للمباراة، نعلم حجم الزمالك ولكننا نسعي للوصول إلى أبعد نقطة بالبطولة.

وأردف: نحترم الزمالك ولكننا نمتلك لاعبين خبرات يستطيعون التعامل مع تلك المباريات.

وتابع: نتمنى أن يحالفنا التوفيق غدًا أمام الزمالك، وأن يكون لاعبو فريقي في حالتهم، وننفذ تعليمات الكابتن تامر مصطفى داخل الملعب، وأن نحقق نتيجة إيجابية تساعدنا في مباراة العودة.

من جانبه، أكد  تامر مصطفى، المدير الفني لفريق مودرن  فيوتشر، أن لقاء فريقه غدًا الأحد أمام الزمالك في ذهاب ربع النهائي لبطولة الكونفيدرالية لن يكون سهلا في ظل الخبرات الكبيرة التى يتمتع بها الفريق المنافس.

وكشف تامر مصطفي خلال تصريحاته الخاصة عن أن اللاعبين تعاهدوا على تقديم أداء قوى ورجولى وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل إهداء الفوز لأحمد رفعت الذى تعرض لوعكة صحية تسببت في ابتعاده عن المستطيل الأخضر.

وأضاف تامر مصطفي أنه يحرص على متابعة الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت وبفضل الله بدأ يتحسن كثيرًا ويتابع كل الاستعدادات للفريق قبل مواجهة الزمالك غدًا. 

وعن مواجهة الغد أمام الزمالك أوضح تامر مصطفي أنه كان يتمنى مواجهة الزمالك في نهائي الكونفيدرالية الإفريقية وذلك لضمان تتويج أحد الفريقين بلقب البطولة ولكن للأسف المواجهة المبكرة ستكون سببًا في وداع أحد الفريقين مبكرًا. 

وأفصح تامر مصطفي عن أن صفوف فريقه شبه مكتملة ولن يغيب عن لقاء الزمالك سوى أحمد رفعت للإصابة ومروان محسن فقط.

وأُقيم مساء اليوم السبت بأحد فنادق القاهرة الاجتماع الفني الخاص بمباراة فيوتشر والزمالك، للاتفاق على كل الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء غدًا الأحد بالكونفيدرالية.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على أن يرتدي فريق مودرن فيوتشر اللون الأحمر كاملًا، ويرتدي حارس المرمى الطقم الأخضر كاملًا.