رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانيا الحمامى تتأهل لنصف نهائى لبطولة " GillenMarkets" للاسكواش

هانيا الحمامى
هانيا الحمامى

نجحت بطلة أندية وادى دجلة هانيا الحمامي، في التأهل لنصف نهائي لبطولة "GillenMarkets" للاسكواش، إحدى البطولات الذهبية، وذلك بعد تغلبها على فيروز أبوالخير، المصنفة الـ20 عالميًا، بنتيجة (2-1) بواقع نقاط (9-11) (11-8) (11-4).
 ‎يأتي هذا استمرارًا للأداء القوي لبطلة أندية وادى دجلة هانيا الحمامي في كبرى البطولات المحلية والدولية، وذلك بفضل جهود إدارة "وادى دجلة" في تطوير مستوى "الحمامي"، وتحفيزها للمنافسة على الفوز بالألقاب.
 ‎ومن المقرر أن تلتقي هانيا الحمامي، المصنفة الثانية، اللاعبة نوران جوهر، المصنفة الثالثة عالميا، في مدينة لندن.

‎وتعد بطولة " GillenMarkets" للاسكواش إحدى البطولات الذهبية في لعبة الاسكواش، وتقام البطولة خلال الفترة من 27 مارس وحتى 1 أبريل الجاري بمدينة لندن، بقيمة جوائز مالية تصل إلى 108.5 ألف دولار.

 هانيا الحمامي تتأهل للدور ربع النهائي لبطولة " GillenMarkets" للاسكواش

نجحت بطلة أندية وادى دجلة هانيا الحمامي، في التأهل للدور الربع النهائي لبطولة "GillenMarkets" للاسكواش، إحدى البطولات الذهبية، وذلك بعد تغلبها على اليابانية ساتومي واتانابي، المصنفة الـ10 عالميًا، بنتيجة (2-0) بواقع نقاط (11-5) (11-3).
يأتي هذا استمرارًا للأداء القوي لبطلة أندية وادى دجلة هانيا الحمامي في كبرى البطولات المحلية والدولية، وذلك بفضل جهود إدارة "وادى دجلة" في تطوير مستوى "الحمامي"، وتحفيزها للمنافسة على الفوز بالألقاب.